إطلاق تطبيق my Aruba Travel للسفر في أوروبا

أوروبا تطلق تطبيق my Aruba Travel للسفر

أعلنت أوروبا إطلاقها تطبيق ماي ترافل والذي يساعد السائحين على التخطيط للسفر، يمكن للمسافرين استخدام هذا التطبيق للتخطيط لرحلاتهم عن طريق حفظ الأماكن التي يريدون زيارتها من خلال التطبيق.

عمل تطبيق myAruba على حفظ كافة الأماكن التي يريد الزوار الذهاب إليها مثل أماكن جولات السيارات والمطاعم بالإضافة إلى أماكن الفنون والثقافة و الشواطئ وغيرها الكثير من الأماكن الأخرى بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل كدليل للطرق التي يجب أن يسير من السائحين وحفظ الطرق حتى يتمكنوا من العودة بكل سهولة.

تطبيق my Aruba Travel للسفر

من أفضل المميزات التي يتمتع بها تطبيق my Aruba Travel هو إمكانية العمل بدون الاتصال بالإنترنت بعد أن يقوم مستخدمي التطبيق بتحديد مسارهم عليه وبعدها يُمكنهم قفل بيانات الإنترنت على الهاتف وذلك بفضل أن التطبيق يقوم بحفظ المسارات التي يقوم المستخدم بتحديدها من خلاله.

تطبيق my Aruba Travel للسفر

يُمكن استخدام التطبيق في الرحلات المحلية أيضاً التي تتم داخل المدينة مثل الزيارات العائلية ومتنزهات أوروبا والرحلات الداخلية التي تتم من خلال عدد صغير جداً.

حصل التطبيق على ميزة جيدة عملت على جذب عدد كبير من السياح نحوه وهو أن التطبيق يقوم بعرض بعض الصور عن الأماكن التي تقوم بتحديدها وذلك يتم عرضها بجانب الطريق المحدد لك للسير فيه فعند الضغط على المسار المحدد عبر التطبيق يظهر لك العديد من المعلومات عن الطريق الذي قمت بالضغط عليه بالإضافة إلى أن التطبيق يتيح لك حساب المسافة بينك وبين نقطة الوصول والزمن المستغرق وهذا شئ شيق للغاية.