تطبيق Google Duo يعود مرة أخرى

تطبيق Google Duo يعود مرة أخرى

منذ فترة قصيرة قامت شركة جوجل العملاقة بمجال التكنولوجيا بالإعلان عن ضمها لتطبيقين معاً وهما تطبيق Google Duo مع تطبيق جوجل ميت والتي أطلقت عليهم مسمى جوجل ميت مرة أخرى ولكن اليوم تعود شركة جوجل من جديد لتُعلن إن تطبيق Google Duo يعود مرة أخرى.

بعد أن قامت شركة جوجل بالإعلان عن دمجها للتطبيقين معاً قامت بمزامنة حذف تطبيق جوجل ميت القديم من متجر التطبيقات جوجل كروم وحتى يتم هذا الأمر أطلقت عليه اسم جوجل ميت الأصلي لذلك كان يحمل متجر جوجل بلاي تطبيقين متشابهين بحد كبير وهما جوجل ميت الأصل و جوجل ميت المدموج وكان هذا أمر لم نشهده منذ فترة بعيدة.

تطبيق Google Duo يعود مرة أخرى

بعد قيام مستخدمي أجهزة الأندرويد بتحميل هذا التطبيق الجديد لم يستطيع أن ينال إعجاب الكثير منهم لذلك حصلت شركة جوجل على الكثير من الشكاوي والاعتراضات حول هذا التطبيق لذلك قامت شركة جوجل بإعادة هذا التطبيق والذي يسمى جوجل دو مرة أخرى.

تطبيق Google Duo يعود مرة أخرى

أصبح هناك الآن على متجر التطبيقات الخاص بأجهزة الاندرويد ثلاثة تطبيقات بدلاً من تطبيقان وهما تطبيق جوجل ميت الأصلي وتطبيق جوجل ميت الذي يضم (جوجل جو وجوجل ميت مع جوجل ahem) والثالث هو تطبيق جوجل دو والذي يضم جوجل دو مع تطبيق جوجل ميت.

إذا كنت قد قمت بتحميل تطبيق جوجل دو في وقت سابق ستلاحظ عن قيامك بفتح التطبيق على متجر جوجل بلاي بأنه يتم تحويلك إلى تطبيق جوجل ميت لذلك يجب أن تقوم جوجل بتخصيص تطبيق واحد فقط يسمح لمستخدمي أجهزة الأندرويد بإجراء محادثات الفيديو بكل سهوله من خلاله.