جوجل تعمل على دمج تطبيقي Meet و Duo معاً

جوجل تعمل على دمج تطبيقي Meet و Duo معاً

تسعى شركة جوجل لتنفيذ عملية دمج تطبيق جوجل ميت مع تطبيق جوجل دو ليكونا في منصة واحدة باسم جوجل Meet، قامت شركة جوجل بأخذ هذه الخطوة حتى تقوم بتقديم تطبيق واحد يحتوي على كافة مميزات التطبيقين معاً.

تأمل شركة جوجل من خلال الدمج بين التطبيقين أن تتمكن من تخطي بعض المشاكل التي قد تمثل عائقاً أمام الاتصالات الحديثة حيث أن الشركة قامت باستخدام كافة مميزات التطبيقين وجعلهم في تطبيق واحد بالإضافة إلى إبقاء العناصر المعروفة مثل جهات الاتصال والتأثيرات.

سيبقي تطبيق جوجل ميت القديم كما هو ولكنه في حالة الدمج لن يتلقى هو أي مكالمات وسيختفي تدريجياً من تطبيقات جوجل المتواجدة على المتاجر الإلكترونية.

يقول المتحدث الرسمي أن عملية دمج التطبيقين معاً كانت عملية رائعة لأنها تهدف إلى استخدام العناصر المتطورة لمكالمات الفيديو من خلال توفير كافة مميزات التطبيقين في تجربة تطبيق واحد، في سابق الأمر عملت جوجل على دمج تطبيق شات مع ميت مما ساعد على دمج كافة خدمات التطبيق معاً لتقديم تجربة رائعة وها هي اليوم تعود جول من جديد لتكرر نفس الأمر من خلال دمج كافة مميزات وخدمات تطبيق جوجل دو إلى جوجل ميت.

قامت شركة جوجل بحذف تطبيق Allo في عام 2019 بينما تخطط الشركة الآن في حذف تطبيق Hangouts هذا العام من متجر التطبيقات، يجب أن توضح شركة جوجل لمستخدمي جوجل ميت القديم إلى أي مدى يُمكنهم استخدام هذا التطبيق لعقد اجتماعات العمل وهل سيتم حذف التطبيق أم أنه سيبقى هكذا دون تطوير.