تطبيق Eatmarna للحصول على تصاريح العمرة 

تطبيق Eatmarna للحصول على تصاريح العمرة 

أصبح الآن بإمكانك الحصول على تصاريح العمرة من خلال أحد تطبيقات الهواتف وهو الأمر الذي لن يجعلك تبذل الكثير من الجهد من اجل الحصول على التصاريح حيث أن تطبيق Eatmarna للحصول على تصاريح العمرة أصبح متوفراً الآن.

قام مصممي التطبيق بمنحه أفضل المميزات والتي كان من بينها هو أن التطبيق يدعم كافة أنظمة التشغيل مثل الآيفون والأندرويد وليس هذا فقط بل برغم أن التطبيق يقوم بمساعدتك في إجراءات التقديم للعمرة إلا أن التطبيق مجاني بالكامل.

تطبيق Eatmarna

يقوم تطبيق Eatmarna بمساعدة مستخدميه أيضاً في التعرف على كافة احتياطات السلامة التي يجب أن يلتزم بها مثل أنه يجب على الرجال المعتمرين ارتداء الملابس التي تناسب الاعتمار والتي يجب أن تكون فضفاضة أما السيدات فيجب عليهم ارتداء حجاب الرأس.

من أفضل الخدمات التي يقدمها التطبيق إلى المعتمرين هو تتبع أرقام الهواتف والتي يُمكنك أيضاً من خلالها إضافة أفراد أسرتك إلى أوراق السفر، لم تتوقف مميزات التطبيق إلى هنا بل يتيح التطبيق لمستخدميه أيضاً.

  • التعرف على كافة متطلبات الاتحاد الدولي للنقل الجوي.
  • إتمام الفحوصات الصحية.
  • مساعد المعتمرين في الحصول على تأشيرة العمرة.
  • تقديم بعض نصائح السلامة من أجل جعل عمرتك أكثر أماناً.

هناك الكثير من الفوائد من رحلات العمرة مثل تقوية الإيمان ولكن التطبيق يعمل على جعلك تستمتع بالرحلة بعد انتهائك من العمرة من خلال زيارة بعض الأماكن في مكة المكرمة والتعرف على الإسلام بشكل أدق.

يساعدك التطبيق أيضاً في التواصل مع كافة المعتمرين القادمين من كافة أنحاء العالم بل والحصول أيضاً على كافة التطعيمات اللازمة لأجراءات السفر.

التطبيق متوفر لكافة أنظمة التشغيل للحصول عليه للهواتف الاندرويد اضغط هنا.