تسريبات هامة حول تصميم XIAOMI 12T Pro و Redmi Pad

تصميم XIAOMI 12T Pro و Redmi Pad

ظهرت العديد من التسريبات حول Xiaomi 12T Pro و Redmi Pad والتي تعرض لنا التصميم المتوقع لكلا الجهازين ومن التسريبات التي وصلتنا أن Xiaomi 12T Pro سيكون نسخة معدلة من هاتف Redmi K50 Ultra.

حيث ظهر Xiaomi 12T Pro عبر موقع Google Play Console وهذا يُشير إلى أن إطلاق كلا الهاتفين أصبح قريباً للغاية، فمن هنا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف التي من المتوقع أن يأتي بها خلال الأيام القليلة المُقبلة، بالانتقال إلى جهاز Redmi Pad فقد اكتشفنا أن الجهاز متواجد عبر موقع CMIIT وهذا يجعله قريب أيضاً من الإعلان الرسمي.

بالنظر إلى مواصفات هاتف Xiaomi 12T Pro فنجد أن الهاتف يأتي بشاشة من نوع ممتاز وهي OLED بمقاس 6.67 انش بدقة 1220 × 2712 بكسل وبجودة ممتازة تصل إلى FHD+ مع معدل تحديث ممتاز للغاية 144 هرتز.

XIAOMI 12T Pro

أما بالنسبة لمعالج الجوال فيأتي من تصنيع كوالكوم وهو من إصدار Snapdragon 8+ Gen 1 SoC الذي يعمل بصورة ممتازة وقادر على تشغيل كافة الألعاب والبرامج الثقيلة بسهولة، بالإضافة إلى معالج رسومي من نوع أدرينو 730، أما بالنسبة لرامات الهاتف (الذاكرة العشوائية) بسعة 8 / 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 256 / 512 جيجا بايت.

كاميرات الهاتف تأتي الخلفية الأساسية للهاتف بدقة 200 ميجا بكسل الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، الكاميرا الأمامية لهاتف Xiaomi 12T Pro فتأتي بدقة 20 ميجا بكسل تعمل على تصوير الفيديوهات بدقة ممتازة.

كما يأتي هاتف Xiaomi 12T Pro ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير وتدعم قوة شحن ممتازة تصل إلى 120 واط حيث يعمل الهاتف على شحن الهاتف بالكامل في أقل من 30 دقيقة فقط، يأتي الهاتف بعدة نسخ الأولى تأتي ب 8 جيجا رام مع 256 جيجا بايت من الذاكرة الصلبة، بينما النسخة الثانية فتأتي 12 جيجا رام مع ذاكرة صلبة بسعة تصل إلى 512 جيجا بايت.

Redmi Pad

أما بالنسبة للجهاز الأخر وهو Redmi Pad فيأتي بعدة مواصفات مميزة ومنها معالج الجهاز يأتي من إصدار Snapdragon 765G من تصنيع شركة كوالكوم، كما يدعم الهاتف الاتصال بشرائح و شبكات من الجيل الخامس 5G.

كما تقول التسريبات أن جهاز Redmi Pad يعمل بشاشة ممتازة وقوية حيث تصل إلى معدل تحديث الشاشة إلى 90 هرتز، كما يأتي بكاميرات مميزة وخلفية تصل إلى 48 ميجا بكسل كما تقول الأخبار أن الهاتف يحتوي على مستشعر في الأمام يعمل بصورة قوية.

كما يأتي جهاز Redmi Pad ببطارية بسعة 6500 مللي أمبير قادرة على التشغيل لمدة طويلة حيث تأتي بقوة شحن تصل إلى 30 واط، كما يأتي الهاتف بسماعات ممتازة من الممكن أن تأتي من نوع ستريو سبيكر، كما من المتوقع أن يأتي بسعر 2000 يوان صيني بما يُعادل 285 دولار أمريكي.