تسريبات مواصفات و موعد إصدار هاتف Xiaomi 12T Pro

موعد إصدار هاتف Xiaomi 12T Pro

أعلنا في وقت سابق من مطلع هذا الشهر وبالتحديد في يوم 2 أغسطس الماضي، أن شركة شاومي Xiaomi تعمل على إصدار سلسلة جديدة ضمن سلسلة شاومي 12 والتي تضم سلسلة الـ 12S والتي تتكون من عدة هواتف Xiaomi 12S و Xiaomi 12S Pro و Xiaomi 12S Ultra.

سلسلة شاومي 12 العادية والتي تتكون من هاتف Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12X، حيث تأتي السلسلة الجديدة تحت إسم Xiaomi 12T والتي من الممكن احتوائها على العديد من الهواتف المميزة ومن ضمن تلك الهواتف هو هاتف اليوم وهو Xiaomi 12T Pro.

فتستعد شركة شاومي Xiaomi أحد أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية حول العالم وأكثر الشركات تحقيق للأرباح لإطلاق هاتفًا ذكيًا رائدًا خلال الأيام القليلة المُقبلة حيث تم الآن رصد الهاتف الذي يأتي باسم Xiaomi 12T Pro في قاعدة بيانات هيئة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

ظهور Xiaomi 12T Pro داخل الهيئة التنظيمية بالولايات المتحدة هذا له دلالة كبيرة وهي أن من الممكن إطلاق الهاتف عالمياً وليس فقط منحصر داخل الصين، ويأتي الهاتف مزودًا يدعم بطاقة SIM مزدوجة دعم اتصال 4G LTE و 5G، كما يُقدم دعم لعملية الإتصال القريبة عن طريق خاصية الـ NFC.

كما تُشير بعض التقارير أن هاتف Xiaomi 12T Pro سيأتي بثلاثة نسخ وسنقوم بعرضها الأن حيث تأتي النسخة الأولي بذاكرة وصول عشوائية بسعة 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، النسخة الثانية تأتي برامات بحجم 8 جيجا رام مع ذاكرة صلبة داخلية بسعة 256 جيجا بايت.

النسخة الثالثة تأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 12 جيجا رام مع ذاكرة صلبة داخلية بسعة 256 جيجا بايت، كما يأتي الهاتف بشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 بوصة بالإضافة إلى معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبدقة عالية تصل إلى FHD+.

كما أظهر Abhishek Yadav وهو شخص معروف بإدلاء معلومات موثوقة قبل الإعلان الرسمي حيث يوفر صور حية لهاتف Xiaomi 12T Pro والتي تُبين أن الهاتف يحتوي على كاميرا خلفية مميزة بدقة 200 ميجا بكسل وهي الأساسية لدى الكاميرا الخلفية والتي من المتوقع أن تأتي بحجم أكبر من إصدار شاومي 12 العادي.

بينما معالج الهاتف يأتي من تصنيع كوالكوم وهو أحدث إصدار لدى الشركة Snapdragon 8 Plus Gen 1 SoC مع معالج رسومي من نوع ممتاز وهو أدرينو 730، أما بالنظر إلى بطارية هاتف Xiaomi 12T Pro فتأتي بحجم 5000 مللي أمبير بقوة شحن سريع للغاية يصل إلى 120 وات.

فمن هنا فكانت تلك كافة التفاصيل التي لدينا حول هاتف Xiaomi 12T Pro ولكن سنقوم بالكشف عن المزيد من المواصفات والتفاصيل الخاصة بهذا الإصدار وذلك عندما تكشف شاومي عن سلسلة 12T عالميًا وهذا خلال عام 2022.