تسريبات عن موعد ظهور Samsung Galaxy A13 4G في الهند

تسريبات عن ظهور Samsung Galaxy A13 4G في الهند

هناك تسريبات جديدة عن ظهور هاتف Samsung Galaxy A13 4G في الهند وسيتم ظهوره في نهاية هذا العام أو في بداية العام الجديد 2022 وستقوم شركة سامسونج بتوفير نسختين من الهاتف وهاتين النسختين سيُطلق عليهما 

  • Galaxy A13 4G
  • A13 5G

بالإضافة إلى أنه هناك العديد من الشائعات التي تقول أن الهاتف الذي يُطلق عليه Galaxy A13 4G سيحتوي على أربع كاميرات في الخلف بخلاف هاتف A13 5G الذي سيأتي بعدد كاميرات أقل وستكون هذه الكاميرات على شكل عمودي.

أما بالنسبة للهاتف فسيأتي ببنية بلاستيكية وهذا من المتوقع بسبب السعر الذي سيأتي به الهاتف فهو يقوم باستهداف الفئة المتوسطة.

أما عن باقي التفاصيل الخاصة بالهاتف فهي إن الهاتف سيأتي بمنفذ شخص من نوع USB-C بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على مدخل سماعة رأس مقاس 3.5 ملم 

كما أن الهاتف سيأتي بتفاصيل والوان رائعة كما أن زر التشغيل ستجده بجانب أزرار التحكم في الصوت التي ستجدهم جميعًا في الجانب الأيمن من الهاتف لك تعطي لك شكل مميز عن الاستخدام بخلاف العديد من الهواتف الأخرى التي تاتي بشكل معتاد دون أي تغيير في شكل الموبايل.

ويجب عليك أن تعرف أن هاتف سامسونج جلاكسي آي 13 4جي سيتم توفيره في الهند حيث أنه بالفعل قد بدأ تصنيع الهاتف في في مصنع نويدا الكبرى وهذا ما يدل على أن الهاتف سيتم توافره قريبًا جدًا وسيبلغ سعر الهاتف 250 دولار أما بالنسبة لهاتف A13 4G فسيكون أرخص من هذا السعر.