شركة Caviar تصدر هاتف iPhone 13 Pro بأجزاء من Tesla

هاتف iPhone 13 Pro

قامت شركة Caviar بالإعلان عن أحدث هاتف خاص لها وهو هاتف Caviar iPhone 13 Pro وبناءً لما تم الإعلان عنه فإن الهاتف مصنوع من بعض الأجزاء المنصهرة من سيارة Tesla EV.

شركة Caviar من أفضل الشركات المخصصة لتزين هاتف iPhone بالتيتانيوم والماس، قد أوضحت شركة Caviar أنه سوف يتم تصنيع 99 قطعة فقط من هاتف Caviar iPhone 13 Pro.

يبدو أن هاتف Caviar لم يكن الأول من نوعه، ولكن هاتف iPhone 13 Pro Electro المخصص لـ Elon Musk قد تم تصنيعه من أجزاء السيارة Tesla.

وعند الإطلاع على تصميم هاتف Caviar iPhone 13 Pro نجد أن تصميم الهاتف شبيه لجسم عربة Tesla، ويوجد بعض الأجزاء من الهاتف التى تم تصنيعها بواسطة بعض أجزاء سيارة تسلا المُعاد صهرها، بالنسبة للنقوس فسيتم استخدام الألومنيوم، كما أن اللون الابيض للتصميم يحمل شعار تسلا وصورة Elon Musk، وتم استخدام سيارة حقيقة تم إعادة صهرها وإعادة استخدامها فى صناعة الهواتف.

تقول Caviar ان هواتف Caviar iPhone 13 Pro التى تم إعادة تصنيعها عبارة عن هدية لشخص ناجح محب للتكنولوجيا ويحقق نجاحات بها.

بالنسبة للجزء الداخلى للهاتف فإنه مصنوع بواسطة سبيكة نحاسية، والذى يعتبر المكون الرئيسى لبطاريات سيارة Tesla.

قد أوضحت شركة Caviar أن سعر هاتف iPhone 13 Pro يبدأ من سعر 6760 دولار أمريكى بسعة تخزين 128 جيجابايت، بينما هاتف iPhone 13 Pro Max يصل سعره إلى 43 الف دولار أمريكى بسعة تخزين 1 تيرا بايت.