تسريبات حول هاتف جوجل بكسل 6 أي Google Pixel 6a

تسريبات حول هاتف جوجل بكسل 6 أي

لايزال هاتف جوجل يتمتع بالعديد من المميزات التي لم تتوافر في العديد من الهواتف الرئيسية لدى شركات الهواتف الأخرى، فمن هنا طالب المستخدمين شركة جوجل وذلك للحصول على هاتف رخيص التكلفة ولكن بمميزات قيمة وهو Google Pixel 6a.

حيث من المفترض أن يأتي الهاتف بشاشة OLED بمقاس 6.2 بوصة بدقة 1080 بكسل، ويأتي بمعالج Snapdragon 778 G  مع دعم الهاتف لجميع الشبكات 2G و 3G و 4G و 5G، ويأتي بمستشعر سامسونج GN1 وتأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل، حيث أن أخر الأخبار المتداولة عن كاميرا الهاتف أنها ستحتوي على مستشعرين فقط من شركة سوني بدقة 12 ميجابيكسل.

حيث يأتي هذا الهاتف بإطار أنحف من الإصدار السابق جوجل بكسل 6 Google Pixel 6 حيث سيكون جوجل بيكسل 6 أي Google Pixel 6a سيكون الهاتف الميسور التكلفة فى تلك السلسلة حيث سيأتي فى الفئة المتوسطة من شركة جوجل واليك مواصفات Google Pixel 6a المشاع.

مواصفات هاتف Google Pixel 6a.

  • الشاشة: تأتي الشاشة من نوع OLED بحجم 6.2 بوصة بدقة 1080 بكسل.
  • المعالج: يأتي بمعالج Snapdragon 778 G من تصنيع شركة كوالكوم حيث يعمل على توفير الطاقة بصورة كبيرة.
  • مستشعر الكاميرا الخلفية: يأتي مستشعر الكاميرا من نوع سوني بدقة 12 ميجابيكسل الكاميرا الأولي بدقة 50 ميجا بكسل بنفس مستشعر شركة سامسونج وهو Samsung GN1 بما في ذلك ميزة Magic Eraser وهي إمكانية إزالة أجزاء من خلفية الصور.
  • الكاميرا الأمامية: تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.