تسريبات حول هاتف هونر 60 Honor 60 وموعد إصداره

تسريبات حول هاتف هونر 60

تُعد شركة هونر Honor من الشركات المتميزة فى عالم التكنولوجيا وفي إنتاج الهواتف الذكية تحديداً، حيث تتبع لشركة هواوي Huawei والتي تأسست عام 2013 وبدأت فعلياً سنة 2014 حيث تسعى هونر لتقديم أفضل العروض لديها حتى تقوم بجذب العملاء إليها.

وقد توسعت الشركة حتى توصلت إلى أنها تتواجد الآن في حوالي 75 دولة حول العالم، وتتميز شركة هونر فى إنتاج هواتف مميزة وبتكلفة قليلة وهذا ينافس بشكل كبير الشركات الكبرى الأخرى التي تتنافس أيضاً في إنتاج الهواتف.

ومن هنا قد أعلنت عن موعد الكشف عن Honor 60 القادم حيث سيكون موعد الإعلان فى 1 ديسمبر 2021 وهو يوم الأربعاء القادم فمن المتوقع أن يتم صدور ثلاثة اصدارات من الهاتف وهم ” Vanilla و Honor 60 Pro و نموذج SE وسيتم إصدار النسخة الـ Pro بمعالج Snapdragon 870 وياتى الهاتف ببطارية سعة 4500 مللي أمبير، ويأتي بشاحن تصل قدرتة الى 100 واط وتقول التسريبات أنها ستكون أكبر من ذلك.

وسيكون طراز الـ 3C سيشحن بقدرة شحن 66 واط، كما ستحافظ شركة هونر على نفس التصميم وهو بروز الكاميرا الدائرية لسلسلة الـ Honor 50 كما عمل شركة هونر على كتمان التفاصيل الداخلية للهاتف حيث سيتم الإعلان عنه خلال الأسبوع المقبل وسنوافيكم بكافة الأخبار بالتفصيل.

بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على منفذ USB-C مع سرعة شحن قوية وممتازة تصل إلى 66 وات، بالإضافة إلى وجود كاميرا خلفية رئيسية ممتازة وقوية بدقة 108 ميجا بيكسل.

اقرأ أيضاً: هواوي تعزز مراقبة الأدوات الرقمية للطلاب الإماراتيين.