تسريبات حول جهاز Google Pixel Tablet القادم

تسريبات حول جهاز Google Pixel Tablet

بعد أن أطلقت Google أخيرًا أجهزتها بالأمس والتي تتكون من هاتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro بالإضافة إلى ساعة Pixel Watch خلال المؤتمر الذي تم إقامته بالأمس، أصدرت الشركة العديد من التسريبات الرسمية لجهاز Pixel Tablet القادم من Google ولم تكن هذه المرة الأولى التي تُعلن عنها الشركة حول هذا الجهاز.

فقد أعلنت عنه أيضاً خلال حدث Google I / O الذي تم إقامته خلال هذا العام، وتعمل الشركة على إصدار جهاز Google Pixel Tablet ليكون جزء لا يتجزأ من حياتك اليومية، كما عملت جوجل على تصنيع الجهاز بمواد وخامات تصنيع فائقة الجودة بالإضافة إلى تصميم مميز للغاية.

بالنظر إلى المواصفات الداخليه لجهاز Google Pixel Tablet فيأتي بشاشة ممتازة وقوية من نوع IPS LCD بمقاس غير معلوم الى الآن ولكن تأتي بدقة عالية وهي 1600 × 2560 بكسل بجودة الـ FHD+ بالإضافة إلى كثافة بكسلات تصل إلى 274 بكسل لكل واحد بوصة.

أما بالنسبة لنظام تشغيل جهاز Pixel Tablet فيأتي بإصدار Android 13 مع واجهة إستخدام جوجل الرئيسية المميزة، كما تقول التسريبات أن  الجهاز يأتي بمعالج من تصنيع جوجل وهو من إصدار Google Tensor G2 الذي يأتي بهواتف Pixel 7 و Pixel 7 Pro بالإضافة إلى معالج رسومي من إصدار Mali-G78 MP20.

جهاز Google Pixel Tablet

يعمل الجهاز بذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 128 / 256 جيجا بايت من الذاكرة الصلبة، ولا يدعم جهاز Google Pixel Tablet إدراج ذاكرة خارجية (كارت ميموري) على الإطلاق، لا يدعم الجهاز أيضاً خاصية الـ GPS ولا يدعم ميزة الإتصال عن طريق الـ NFC ولا يدعم تشغيل الراديو أيضاً.

كاميرات جهاز Google Pixel Tablet تأتي الكاميرا الخلفية ثنائية الأولى بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل أيضاً ولا يتوافر لدينا حجم فتحة العدسة، الكاميرا الخلفية تعمل على تصوير الفيديو بدقة تصل إلى الـ 4K، بينما الكاميرا الأمامية للجوال فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل أيضاً ولكنها تعمل على تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل فقط.

بطارية الهاتف لم يتم الإعلان عن سعتها إلى الأن، ولكن الهاتف يدعم الشحن السريع الـ Fast charging عن طريق منفذ شاحن من نوع حديث وهو USB Type-C، مستشعرات الجهاز هي Accelerometer – gyro، السماعات الخارجية للجوال تأتي من نوع مميز وهو stereo speakers، لا يدعم الهاتف وجود منفذ سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم.

جهاز Google Pixel Tablet يأتي بلون واحد فقط وهو اللون الأبيض، هذا كل ما لدينا من تسريبات حول هذا الجهاز ولكن من المتوقع أن يتم إصدار الكثير من التفاصيل خلال الأسابيع المُقبلة وبالأخص حول أبعاد الجهاز ووزنه وحجم البطارية أيضاً لذا ننصحك بترقب كافة الأخبار القادمة حتى تتمكن من معرفة كافة تفاصيل جهاز Pixel Tablet.