تسريبات تغير اسم هاتف سامسونج S22 Ultra إلى S22 Note

تسريبات تغير اسم هاتف سامسونج S22 Ultra إلى S22 Note

قد أعلنا في الأسابيع الماضية عن بعض التسريبات التي تخص هاتف Galaxy S22 Ultra والذي تفيد أن الهاتف سيأتي بفتحة قلم S Pen والتي تتميز بها سلسلة Galaxy Note.

 فمن هنا انتشرت بعض التسريبات والشائعات التي تنص على أن سامسونج Samsung ستضع علامة على الهاتف بإسم Galaxy Note 22 Ultra حيث عادت تلك المعلومات ولكن بها بعض التعديلات.

S22 Note

بالإضافة إلى أن الصور التي تم تسريبها لهاتف سامسونج Samsung الجديد والذي اعتقد الجميع أنه سيحمل إسم Galaxy S22 Ultra وسيظهر خلفاً لسلسلة Galaxy Note، حيث يمتلك الهاتف تصميم يشبه تلك السلسلة وصولاً لفتحة الـ S Pen حيث تتميز بها سلسلة النوت Galaxy Note.

انتشرت ايضاً العديد من التسريبات لفترة من الوقت عن أن الهاتف الذي يحتوي على S Pen سيتم تسويقه العام المقبل على أنه Galaxy Note 22 Ultra، والهاتف البديل الذي نعرفه هو Galaxy S22 Plus سيطلق عليه Galaxy S22 Pro وسيكون الهاتف الأساسي لتلك السلسلة هو Galaxy S22 فقط.

وفى وقت سابق قد تم الإعلان عن أن سامسونج Samsung أوقفت سلسلة النوت Note الى الأبد وأنها ليس لديها أي خط إصدار هاتف من سلسلة النوت لعام 2022 ولافي أي وقت لاحق وهذا أمر عريب إلى حد الأن.

ومهما كان الاسم الصادر من سامسونج Samsung فنتوقع أن الهاتف سيأتي بمواصفات مميزة وبشاشة تصل حجمها الى 6.8 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مع أربعة كاميرات بالخلف وبطارية مميزة تصل حجمها الى 5000 مللي أمبير.