تسريبات حول سعة بطارية هاتف Realme 10

بطارية هاتف Realme 10

من المتوقع أن تطلق شركة ريلمي Realme قريباً سلسلة هواتف ريلمي 10 حيث تم رصد هاتف Realme 10 عبر موقع FCC الذي تم عرض مواصفاته الرئيسية، وتقول التسريبات أن بطارية هاتف Realme 10 تأتي بسعة تصل إلى 5000 مللي أمبير بقوة شحن سريع تصل إلى 33 واط.

بالإضافة إلى أن الهاتف تم إدراجه عبر موقع Geekbench وذلك تحت اسم رمزي Realme RMX3630 وكشف الموقع عن معالج الهاتف الذي يأتي من تصنيع شركة ميديا تيك وهو من إصدار Helio G99 بالإضافة إلى أن الهاتف يحتوي على العديد من الشهادات مثل NBTC و EEE و CQC.

كما يأتي هاتف Realme 10 بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة استخدام مميزة من ريلمي وهي Realme UI 3.0، ويعمل الهاتف بواسطة معالج من إصدارات شركة ميديا تيك MediaTek وهو بالتحديد معالج Helio G99، بالإضافة إلى وجود معالج رسوميات من نوع Mali G57.

هاتف Realme 10

كما يتم إصدار الهاتف بذاكرة وصول عشوائية (RAM) بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين رئيسية بسعة 128 / 256 جيجا بايت من إصدار مميز، أما بالنسبة لبطارية الهاتف فتأتي بسعة مميزة تصل إلى 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة تصل إلى 33 واط.

بالإضافة إلى كاميرات الهاتف الخلفية التي تأتي ثنائية الشكل بالإضافة إلى وجود فلاش خلفي من نوع ليد، فمن هنا قد قمنا بعرض كافة مواصفات الهاتف التي توافرت لدينا ولكن سنقوم بعرض العديد من المواصفات فور توافرها لدينا لذا ننصحك بمتابعة موقعنا بشكل مستمر حتى تتمكن من معرفة كافة التفاصيل.