قارئ pdf: تحميل تطبيق قارئ بي دي اف pdf Reader

قارئ pdf

من المعروف أن الكثير من الناس يحبون القراءة بجميع انواعها سواء قراءة شِعر، قصص قصيرة، قصائد، حكايات للاطفال، روايات وقصص الرعب المشهورة مما يجعل القارئ في الحاجة إلى وسائل مساعدة تتيح له قراءة ما يريد بسهولة وبدون تعقيدات او شراء العديد من الكتب بالكثير من المال كي يقرأ.

لذا قام بعض المبرمجين بإنشاء تطبيق يسمي بـ برنامج قارئ ملفات pdf يساعد في تحميل اي كتب او روايات ويتم دخولها على التطبيق في هيئة صفحات الكترونية يمكنك قراءتها بكل سهولة دون استغراق امر التحميل بضع دقائق حيث وفر ذلك التطبيق على الكثير من الناس أمر شراء الكتب المليئة بالصفحات ودفع الكثير من الأموال مقابل تلك الكتب أو الروايات بصفة عامة.

بالإضافة إلى سهولة التعامل مع برنامج قارئ ملفات pdf بمعني انه يمكنك تحميل عدد لا نهائي من الكتب لأن برنامج قارئ pdf يتيح لك مساحة تخزين كبيرة يمكنك من خلالها تحميل ما تريد من كتب تعليمية أو قواميس او اي كتب عموماً دون الحاجة لحذف اي برامج اضافية على هاتفك المحمول أو حذف صور أو مقاطع فيديو كي تحصل على التطبيق او حفظ الكتب عليه.

لماذا نستخدم تطبيق قارئ pdf؟

نستخدم برنامج قارئ pdf بكل بساطة لانه افضل برنامج لقراءة ملفات PDF، يمكن ان تقوم تحميل قارئ الكتب PDF واستخدامه في حياتك بشكل يومي بمعني انك اذا كنت تريد شراء أي كتاب و لا تريد إنفاق الكثير من المال أو لا تحب قراءة الكتب على هيئة أوراق، عليك القيام فوراً بتحميل تطبيق قارئ ملفات pdf الذي سهل عليك الكثير من بذل الجهد في عملية البحث عن الكتاب المراد قراءته.

بالإضافة إلى الحفاظ على ضوضاء المكان الذي تجلس فيه لأن بعض الكتب تكون كبيرة الحجم مما تسبب ازدحام للمكان لذا قام التطبيق بحل كل هذه المشاكل عن طريق تدوين الكتب على هيئة صفحات pdf يمكنك قرائتها بكل سهولة دون القلق بشأن دفع المال او غيرها من المشاكل، كما ان التطبيق يعمل بشكل دقيق جداً بمعنى أنه عند إتمام عملية تحميل الكتاب والقيام بالتصفح والقراءة فيه نلاحظ انه لا يوجد أي اختلاف بين صفحات الـ pdf الالكترونية وصفحات الكتاب الورقية الملموسة.

هذا يدل على دقة تطبيق قارئ pdf الشديدة التي تجعلك لست في الحاجة نهائياً الى الذهاب لشراء أي كتب ورقية مرة أخرى حيث يتميز التطبيق بأنه يأخذ عدد كبير من الكتب داخل الهاتف المحمول على عكس الكتب الورقية تكون ثقيلة الوزن ويمكن ان تتلف ورقات الكتاب لذا الصفحات الالكترونية امنة اكثر من الكتب المادية.

اقرأ أيضاً: كيفية تغيير صيغة الملفات من word الي pdf والعكس بدون استخدام برامج

نبذة عن تطبيق قارئ ملفات pdf

أعلنت شركة أدوبي Adobe عن إنشائها تطبيق جديد سوف يتم اصداره كي يعمل على تسهيل فتح الكتب او اي ملفات ورقية بشكل إلكتروني دون الحاجة إلى هذه الملفات والكتب في صورة مادية او ملموسة بمعني انه تم توفير الكثير من المال مقابل شرائك لأي كتب عن طريق هذا التطبيق الذي يمكنك من خلاله تحميل اي كتاب تريده مجاناً بي دي اف ريدر.

بالإضافة إلى استيعاب التطبيق لعدد لا نهائي من الملفات التي يمكنك تحميلها عليه حتى تتمكن من قراءة ما تريد دون القلق من تقييدك في برنامج قارئ pdf بعدد ملفات محدد يمكنك إدخالها على تطبيق قارئ pdf مما يجعل لديك مكتبة صغيرة متنقلة على هاتفك المحمول دون الحاجة للذهاب إلى مكتبة بالفعل.

حيث نال التطبيق اعجاب الكثير من الناس المحبين للقراءة واقتناء الكتب والروايات لانه ساعد هذه الفئة من الناس في الكثير من الأمور حيث وفر لهم كافة الكتب بشكل الكتروني على عكس الأوراق التي يمكن أن تتلف أو تضيع في اي مكان.

معلومات عن قارئ بي دي اف

تطبيق قارئ ملفات pdf ما هو إلا تطبيق صغير الحجم لا يأخذ حيز من مساحة تخزين الهاتف الداخلية مما يجعلك لا تحتاج إلى مسح اي برامج او صور كي تحصل عليه بالإضافة إلى إتاحته في جميع انظمة تشغيل الهاتف مثل انظمة تشغيل الاندرويد وانظمة تشغيل الايفون، ليس ذلك فقط بل متاح ايضاً على انظمة الويندوز.

بالإضافة إلى أنه يوفر عليك الكثير من المال لأنه مجاني بمعني أنه يمكنك تحميل قارئ الكتب PDF دون دفع اي مصاريف او رسوم إضافية حتى تتمكن من الحصول عليه، علاوة علي ذلك يمكنك اضافة اي مستندات او كتب عليه بشكل مجاني تماماً.

بكل بساطة يساعدك برنامج قارئ pdf في قراءة أي كتاب دون الحاجة للذهاب إلى أي مكتبة لاستعارته وقت محدد وعليك استرجاعه بعد إتمام قرائته او شرائه مقابل الكثير من المال ويمكن ان يضيع او يتلف لأنه من المعروف عن الاوراق انها سهلة القطع، كما ان التطبيق يمتاز بأنه دقيق بمعني انه يعرض لك الكتاب مثل طبعته الأصلية بالضبط دون تغيير أي شئ.

اقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات عرض وتحرير ملفات البي دي اف Pdf للهاتف والكمبيوتر

برنامج PDF Reader للاندرويد

  • حجم التطبيق: 24 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: أندرويد 5.1 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.8 من 5

برنامج pdf reader للأيفون

  • حجم التطبيق: 286.8 ميجابايت.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل الأيفون 10.0 والأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.6 من 5

تحميل افضل برنامج لقراءة ملفات PDF

ما هي مميزات برنامج pdf reader؟

  • دقيق المعلومات:
    يتميز تطبيق قارئ بي دي اف بأنه دقيق جداً بمعنى ان الكتاب الذي تقوم بتحميله يمكنك قرائته بنفس ترتيب الكتاب الأصلي الورقي دون اختلاف الترتيب في الصفحات.
  • شهرة التطبيق:
    نال التطبيق اعجاب الكثير من الناس مما ادى الى شهرته بين التطبيقات التي تعمل في مجال القراءة الإلكترونية حتى اصبح من اهم البرامج في هذا المجال.
  • صغير الحجم:
    من أهم ما يميز تطبيق قارئ pdf انه صغير الحجم بمعني انك لست في الحاجة الى حذف أي صور او برامج او فيديوهات حتى تتمكن من الحصول على تطبيق PDF Reader لأنه بمعنى اصح لا يشغل اي حيز من مساحة ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف.
  • مجاني:
    يوفر لك التطبيق الكثير من المال الذي يمكن أن تنفقه في شراء الكتب لذا تم انشاء تطبيق pdf reader للاندرويد و pdf reader للايفون مجاناً ولا تحتاج لدفع أي مصاريف أو رسوم إضافية للحصول على التطبيق وتحميله بشكل مجاني تماماً على جميع انظمة تشغيل الهاتف والويندوز.
  • مكتبة متنقلة:
    هذه الميزة تعني أن التطبيق يعمل على استيعاب أكبر عدد من الكتب و المستندات والملفات كما لو كان لديك مكتبة كبيرة لكن بشكل الكتروني متنقل داخل هاتفك المحمول بمعني انه يمكنك تحميل أي كتاب وقراءته كأنك تقرأ من كتاب ورقي ملموس ولكن عبر الهاتف بكل سهولة و يسر.
  • توفره لجميع أنظمة التشغيل:
    يتوفر تطبيق قارئ pdf لجميع انواع انظمة تشغيل الهاتف مثل انظمة تشغيل الاندرويد وانظمة تشغيل الايفون بالإضافة إلى الويندوز ايضاً.
  • سهولة استخدام تطبيق PDF Reader:
    حيث يحتوي برنامج pdf reader على العديد من الأيقونات التي تسهل على المستخدم التنقل بسهولة داخل التطبيق وهذا ما يميز تطبيق قارئ بي دي اف عن غيره من التطبيقات المتخصصة فى قراءة الكتب والملفات بسهولة عن طريق الهاتف المحمول.

اقرأ أيضاً: كيفية فتح قفل ملف بي دي اف pdf محمي بكلمة مرور

ما هي عيوب برنامج pdf reader لقراءة الكتب؟

  • الإعلانات:

يتواجد الكثير من الإعلانات المزعجة داخل تطبيق برنامج pdf reader وهذا ما يزعج البعض عند إستخدام التطبيق.

شرح استخدام برنامج pdf reader لقراءة الكتب الالكترونية

  • قم تحميل قارئ بي دي اف.
قارئ بي دي اف
  • بعد الإنتهاء من تحميل قارئ pdf قم بفتح التطبيق.
  • عند فتح تطبيق PDF Reader يقوم التطبيق بعرض العديد من الأذونات حتى يستطيع التطبيق بالوصول إلى الملفات المتواجدة على الهاتف.
  • بعد الإنتهاء من السماح للعديد من الأذونات يتم عرض واجهة التطبيق والتي تحتوي على العديد من الأيقونات وهي:
  • أيقونة الملفات:
قارئ pdf

تحتوي تلك الأيقونة على كافة الملفات المتواجدة على جهازك المحمول فيمكنك الضغط على اي ملف منهم وعند الضغط على أن ملف يمكنك مشاركتة عبر كافة منصات التواصل الإجتماعي بسهولة عن طريق برنامج pdf reader.

  • أيقونة الأخيرة:
تحميل قارئ pdf

تحتوي تلك الأيقونة على الملفات التي قمت بإدخالها مؤخراً على هاتفك المحمول حتى تتمكن بسهولة للوصول إليها.

  • أيقونة المفضل:
تحميل قارئ الكتب pdf

تحتوي تلك الأيقونة على كافة الملفات التي تريد تفضيلها ومن ثم تذهب تلك الملفات الى تلك الأيقونة بسهولة وتعثر عليها بسهولة في وقت لاحق من بين الملفات الكثيرة المتواجدة على هاتفك المحمول.

عند الضغط على رمز “⁝” والمتواجد في الجهة اليسرى أعلى الشاشة وتحتوي على العديد من الخيارات التي من الممكن أن تحتاج اليها عند التنقل داخل التطبيق، ومنها إمكانية تصفح المزيد من الملفات وإزالة الإعلانات ولكن عن طريق دفع رسوم، وخيار قيمنا وهو ان تقوم باختيار تقييم للبرنامج عن طريق تجربتك له.

تنزيل قارئ pdf

خيار المشاركة لهذا التطبيق حيث يمكنك مشاركة تطبيق برنامج قارئ pdf على كافة منصات التواصل الإجتماعي ومشاركتة مع الأصدقاء والإستفادة منه لدرجة كبيرة، وخيار تغيير اللغة ويحتوي على أكثر من 16 لغة يمكنك إختيار اللغة التي تناسبك من بينهم بسهولة.

قارئ بي دي اف
تطبيق PDF Reader

تحميل قارئ pdf مجاناً

اقرأ أيضاً: كيفية تحويل رسالة بريد الكتروني الي ملف pdf وحفظه

اسئلة عن برنامج قارئ pdf بي دي اف ريدر

هل برنامج برنامج قارئ pdf مدفوع؟

لا، تطبيق قارئ pdf مجاني تماماً مما يجعلك لا تحتاج الى دفع اي مصاريف او رسوم اضافية كي تحصل على تطبيق PDF Reader، ولكن هناك بعض الخدمات التي تتواجد داخل التطبيق لا تتيح استخدامها إلا بعد إضافة رسوم إضافية.

ما هي فكرة برنامج تطبيق قارئ بي دي اف؟

تعتمد فكرة برنامج قارئ بي دي اف على مساعدة المستخدم في قراءة أي مستندات بشكل إلكتروني دون الحاجة لشرائها أو ضياع الكثير من المال حتى تحصل علي اي كتاب او مستند بمعنى أن التطبيق وفر عليك كل هذه الأمور عن طريق تحميل ما تريده من كتب او غيره و سوف يتم نقلهم بشكل تلقائي إلى التطبيق في هيئة صفحات الكترونية.

هل يمكن تحميل قارئ pdf على أجهزة الكمبيوتر؟

بالطبع نعم، حيث ان تطبيق قارئ pdf مدعوم بجميع انظمة التشغيل بما فيها انظمة تشغيل pdf reader للأندرويد و pdf reader للأيفون بالإضافة إلى الويندوز بمعني انه يمكنك الحصول على تطبيق PDF Reader في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل يعمل برنامج PDF Reader بدون انترنت؟

نعم، يعمل برنامج قارئ بي دي اف بدون الحاجة الى شبكة انترنت لانه بكل بساطة يتم تخزين الكتب عليه وحفظها مما يجعلك لا تحتاج لفتح شبكة الواي فاي او فتح بيانات الهاتف حتى تتمكن من القراءة. 

ما هي أنظمة التشغيل التي يدعمها برنامج قارئ pdf؟

يتوفر تحميل قارئ pdfللعديد من الأجهزة وهي:

  • أنظمة تشغيل هواتف الأندرويد.
  • أنظمة تشغيل هواتف الآيفون.
  • أنظمة تشغيل الويندوز والماك.

هل يحتوي برنامج قارئ pdf على إعلانات؟

لا، لا يحتوي تطبيق قارئ pdf علي أي نوع من انواع الاعلانات حيث تعد هذه الميزة من اهم مميزات تطبيق PDF Reader لأن الكثير من الناس ينزعجون من أمر ظهور الاعلانات لذا قامت شركة PDF بالغاء هذه الخاصية.

هل برنامج قارئ pdf يدعم لغة واحدة فقط؟

لا، بل يدعم التطبيق عدة لغات منها أهم لغتين الا وهما اللغة العربية واللغة الانجليزية حتى تختار ما يناسبك في التعامل مع التطبيق.

فى النهاية، يعتبر برنامج قارئ pdf من افضل البرامج التي يجب أن تكون على هاتفك المحمول كي تساعدك في انجاز الكثير من المهام مثل قراءة الكتب او الشعر او حتى يمكنك تحميل كتب دراستك وفتحها من هاتفك المحمول بكل سهولة بدلاً من اضاعة الوقت على الهاتف المحمول دون جدوى، لذا عليك تحميل تطبيق PDF Reader على الفور حتى تستمتع بمميزاته كاملة.

اقرأ أيضاً: كيفية فتح ملف PDF على الوورد