شركة فيفو تعلن الموعد الرسمي لعرض جهاز iQOO Neo5s

شركة فيفو تعلن الموعد الرسمي لعرض جهاز iQOO Neo5s

شركة فيفو ستقوم بكشف الغطاء عن جهازها الجديد iQOO Neo5s من خلال عروض عالية الدقة وسيكون هذا مع هاتفها الجديد الآخر الذي يُطلق عليه اسم iQOO Neo5s والمواصفات والعروض التقديمية الخاصة بهذين الجهازين سيكونان في 20 ديسمبر من هذا العام أي أنه ستم هذا الحدث الكبير خلال أيام.

كما يجب عليك أن تعرف أن هذه العروض ستكون العروض الرسمية من الشركة والتي ستتم بدقة عالية جدًا وستكون متوافقة بدرجة كبير للتسريبات التي أظهرت لنا بعض المعلومات عن هذين الهاتفين.

بالاضافة إلى أن شركة فيفو ستقوم بعرض الجزء الأمامي من الهاتف بالتفصيل وسرد جميع التفاصيل الرسمية الخاصة بالشاشة أما عن التسريبات التي أخبرتنا أن جهاز iQOO Neo5s سيحتوي على شاشة من نوع OLED وستكون بمقاس OLED بوصة مع معدل تحديث يصل سرعته إلى 120 هرتز وسنتأكد من أن هذه المعلومات صحيحة أم لا من خلال العرض الرسمي الذي سيتم يوم 20 ديسمبر.

كما أخبرتنا لاتسريبات أيضاً بأن مستشعر الكاميرا الذي يتواجد مع الهاتف يحتوي على وحدة من نوع Sony IMX598 بدقة 48 ميجابكسل وهذا يععتبر م أفضل المعالاجات المتواجدة الآن في مستشعرات البصرة للتصويرات الدقيقة التي يقدمها للمستخدمين بالاضافة إلى جودة الصورة العالية التي سيحصل المستخدمين عليها.

أما عن المعالج فسيأتي الهاتف بمعالج Snapdragon 888 وهو من أفضل المعالجات المتواجدة الآن لمميزاته العديدة ولسرعة الاستخدام التي يقدمها للهواتف الذكية، كما أن البطارية سيتم شحنها بقدرة 66 واط وهي قدرة كافية لتقوم البطارية بالشحن الكامل من خلالها في مدة قليلة.

أما عن المعلومات الأخرى فكل ما علينا هو الانتظار بضع ساعات قليلة لمعرفة الاخبار الرسمية الخاصة بهذا الهاتف الرائع.