برنامج عداد الخطوات: تحميل تطبيق عداد المشي على الهاتف

برنامج عداد الخطوات

تعد رياضة المشي من أفضل العادات التي يجب على الإنسان الاستمرار في عملها يومياً حيث تحافظ على جسم سليم خالي من الامراض بشكل كبير كما أن رياضة المشي تعد من افضل العادات التي تساعد على النشاط اليومي وحرق أكبر قدر من السعرات الحرارية الموجودة في الجسم، نصح الأطباء على ضرورة ممارسة رياضة المشي بقدر الإمكان يومياً.

قام برنامج عداد الخطوات بتسهيل كل ذلك حيث تستطيع من خلاله حساب حرق السعرات الحرارية التي قام جسمك بحرقها خلال ممارستك لرياضة المشي، كما يُمكنك التطبيق من الحصول على اللياقة البدنية الكافية لك التي تعمل على مساعدتك في عملية التخسيس لأنه يسهل عليك الوصول الى الوزن الذى تريد الوصول إليه.

لماذا نستخدم برنامج عدَّاد الخطوات؟

لأن هذا التطبيق لا يعمل بخاصية الجي بي اس لذلك فهو لا يستنفذ طاقة البطارية الخاصة بجهازك المحمول، كما أن التطبيق يقوم بتقديم الكثير من المعلومات التي يمنحها إليك أساتذة من أكبر الأطباء في مجال علاج زيادة الوزن، ومن خلال كل هذا فأنت لا تحتاج الى الذهاب لأي طبيب وإهدار الوقت والمال.

كما أن برنامج عداد الخطوات يتماشى مع العديد من أنظمة هواتف الأندرويد، كما أنه لا يشغل أي مساحة من الهاتف الذكي الخاص بك لأنه يتميز بحجمه الصغير، التطبيق يتميز أيضاً بدعمه الكثير من اللغات مثل العربية والإنجليزية .

يعمل برنامج عداد الخطوات بدون نت ويمكن من خلاله التعرف على مقدار المسافة التي قطعتها خلال يومك وهذا ما يُمكنك من معرفة وتقدير حجم السعرات الحرارية التي خسرها جسدك كما أنه سيُمكنك من معرفة الوزن الذي قام جسدك بفقدانه، عمل مُصمم التطبيق على منحه واجهة بسيطة تناسب كافة المستخدمين وكافة الفئات العمرية حيث أن التطبيق يتمتع بكونه سهل وبسيط للغاية.

نبذة عن برنامج عدَّاد الخطوات 

هو تطبيق يقدم الكثير من النصائح والتي يمكنك استخدامها بكل بساطة لأنه لا يحتوي على أي تعقيدات كما يمكنك من خلاله حساب عدد الخطوات التي قمت بفعلها خلال يومك على مدار 12 ساعة ثم يقوم تطبيق عداد المشي بتجديدها في اليوم التالي كما يمكنك من معرفة مقدار السعرات الحرارية التي قام جسمك بحرقها أثناء ممارسة رياضة الجري.

كذلك يمكنك تطبيق عداد خطوات المشي من معرفة ما هي الأطعمة التي تناسبك لكي تحافظ على الجسم الذي حصلت عليه من خلال ممارستك للرياضة وكل ذلك من خلال أفضل الأطباء والاستشاريين في العلاج الطبيعي الموجودين على التطبيق بكل سهولة دون الحاجة الى أنترنت.

معلومات عن برنامج عداد الخطوات

تطبيق عداد المشي هو واحد من أفضل التطبيقات التي تعمل على تمكين المشتركين عليه من معرفة عدد الخطوات التي قاموا بمشيها خلال يومهم بالكامل، برنامج عداد الخطوات برنامج مجاناً بشكل كامل فلن تحتاج إلى دفع أي رسوم مقابل الحصول على أي خدمات منه، يتمتع التطبيق بكونه صغير الحجم وهذا ما يجعله لا يشغل حيز من مساحة التطبيق ولا يستهلك طاقة الهاتف فحجم التطبيق لا يزيد عن 13 ميجا بايت.

يقوم تطبيق عداد الخطوات بمنح المستخدمين معلومات عن المسافة التي قطعوها بشكل أسبوعي أو على مدار يوم كامل بالإضافة إلى أنه يخبرهم بمقدار السعرات الحرارية التي فقدها الجسم خلال مشي هذه المسافة.

  • حجم التطبيق: 13 ميجا.
  • سعر التطبيق: مجاني.
  • متطلبات التطبيق: نظام تشغيل أندرويد 4.4 فأحدث.
  • تقييم البرنامج: 4.9 من 5.

كيفية تحميل برنامج عداد الخطوات

 إذا كنت تريد توفير الوقت والمال بدلاً من الذهاب للأطباء يقدم لك تطبيق عداد المشي الكثير من النصائح التي يقدمها خبراء التخسيس والعلاج الطبيعي، كما أن التطبيق يقدم لك المعلومات الكافية للأطعمة التي تناسبك للحفاظ على الجسم الذي حصلت عليه من خلال ممارستك للرياضة، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال الرابط التالي.

ما هي مميزات برنامج عد الخطوات؟

  • مجانى:
    يعد برنامج عداد الخطوات والسعرات الحرارية مجاني بالكامل حيث أنك لن تحتاج إلى دفع أي من الأموال مقابل الحصول على مميزات التطبيق.
  • خاص بنسبة 100%:
    حيث أن تطبيق قياس السعرات الحرارية لا يُلزمك تسجيل الدخول فهو لا يجمع أي بيانات شخصية عنك أو يتبادل معلومات مع أطراف أخرى.
  • خيارات البدء والايقاف:
    يُمكنك من خلال تطبيق قياس السعرات الحرارية للاندرويد بدء وإيقاف التطبيق وقت ما تشاء حتى لا يستهلك طاقة بطارية الهاتف.
  • التصميم:
    حصل التطبيق على تصميم رائع وفريد من نوعه حتى تستطيع جميع الفئات العمرية استخدامه.
  • توفير الطاقة:
    يستخدم برنامج حساب الخطوات المستشعر المدمج لحساب عدد الخطوات أى أنه لا يستخدم نظام تحديد الموقع فلذلك هو لا يستهلك طاقة البطارية.
  • صغير الحجم:
    يعد برنامج حساب المشي للاندرويد من افضل البرامج التي يمكن لجميع المستخدمين الحصول عليه لأنه لا يستحوذ على مساحة الجهاز الخاص بك لان حجمه الفعلي 13 ميجا فقط.
  • تقارير الرسم البياني:
    يتمتع تطبيق عداد الخطوات بحصوله على تقارير بيانية يُمكنك من خلالها معرفة كافة التغيرات التي خضع لها جسدك خلال يوم أو أسبوع أو شهر.
  • تصميم غنى بالألوان:
    يحتوى تطبيق قياس السعرات الحرارية على نسق متعددة الألوان والتي يُمكنك من خلالها اختيار نسقك الأفضل للاستمتاع بتجربة المشى مع هذا التطبيق.

ما هى طريقة استخدام برنامج عداد الخطوات؟

  • قم بتحميل التطبيق.
  • بعد أن تقوم بتحميل التطبيق على جهازك من موقع جوجل بلاى قم بفتح التطبيق.
برنامج عداد الخطوات
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة قم بفتح البرنامج فهو لا يحتاج الى تسجيل الدخول بل يقوم بسؤالك عن نوع الجنس (ذكر-أنثى).
عداد المشي
  • بعدها يطلب منك تطبيق عداد المشي تسجيل الطول والوزن الخاص بك.
  • بعد الانتهاء من كل الخطوات السابقة يمكنك استخدام تطبيق قياس السعرات الحرارية للاندرويد بكل بساطة.

يعتبر برنامج عد الخطوات من اسهل البرامج التي يمكنك استخدامها لأنه يحتوى على العديد من اللغات حيث يمكنك إختيار اللغة التى تناسبك.

برنامج عد الخطوات
  • زر (Today):
    يعرض لك من خلال هذا الزر عدد الخطوات التى قمت بسيرها والوقت المستغرق في المشي والسعرات الحرارية التي فقدها جسمك.
أفضل برنامج عداد الخطوات
  • زر (Report):
    عند الضغط على هذا الزر يمكنك معرفة البيانات التي قمت بتحقيقها خلال المشي من مدى المسافة التي قطعتها وعد الخطوات والسعرات الحرارية التي حُرقت أثناء عملية المشي من خلال الرسم البياني.
أفضل برنامج عداد الخطوات
  • زر (Health):
    عند الضغط على هذا الزر يوضح لك مقدار الماء التي يجب عليك تناولها والوزن الخاص بك إلى أى مدى تغير خلال ممارستك للرياضة.
عداد خطوات المشي
  • زر (More):
    عند الضغط على هذا الزر يظهر لك العديد من الاختيارات التي قد تحتاج اليها مثل ( اللغة- الانذار- التعليقات- المشاكل- إزالة الإعلانات- شرب الماء- الوزن- متوسط الحساسية ).

أسئلة هامة عن برنامج عد الخطوات

هل برنامج تطبيق قياس السعرات الحرارية مدفوع؟

لا لأن تطبيق عداد المشي لا يحتوي على مميزات مقابل المال فهو مجاني بنسبة 100%.

ما هي فكرة برنامج عداد الخطوات ؟

تتمحور فكرة تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية حول مساعدة المستخدم في حساب عدد الخطوات التى فعلها أثناء ممارسته لرياضة المشي كما يمكن من خلاله معرفة حجم السعرات الحرارية التى تم حرقها أثناء ممارسة الرياضة كما يحتوى التطبيق على زر خاص بالصحة والذى يمكنك من خلاله معرفة الطعام المناسب لك ومقدار الماء التي يجب عليك تناولها، كما أن التطبيق يحتوى على خبرات أطباء التخسيس والعلاج الطبيعى والتى قد تحتاج الى أى منهم فهو يساعدك على توفير الوقت والمال.

هل يمكن تحميل برنامج عد الخطوات على أجهزة الكمبيوتر؟

لا يمكن تحميل أفضل برنامج لحساب مسافة المشي على جهاز الكمبيوتر.

هل يعمل برنامج عداد الخطوات بدون انترنت؟

نعم حيث أن تطبيق عداد المشي لايحتاج الى نت فيمكنك استخدامه داخل المنزل أو خارجه بكل سهولة متى شئت.

هل يعمل برنامج عداد الخطوات لجميع أجهزة الاندرويد؟

نعم يمكن تحميل تطبيق عداد الخطوات للاندرويد على أي جهاز لأنه لا يشغل مساحة كبيرة من مساحة الهاتف المحمول الخاص بك.

هل يعمل برنامج عداد الخطوات على أجهزة الاندرويد والايفون؟

لا حيث يعمل عداد المشي على اجهزة الاندرويد فقط وليس هناك تطبيق لأجهزة الايفون.

هل تطبيق عداد الخطوات والسعرات الحرارية أمن؟

نعم فان هذا التطبيق لا يطلب منك تسجيل الدخول فهو لا يطلب منك أى بيانات شخصية متعلقة بك.

هل يدعم تطبيق عداد المشي اللغات؟

نعم حيث يحتوى هذا التطبيق على العديد من اللغات التى تتخطى الـ 40 لغة والتى تمكن المستخدم من اختيار اللغة التي تناسبه بكل سهولة.

هل التطبيق يناسب جميع الاعمار؟

نعم يناسب هذا التطبيق جميع الأعمار حيث يحتوى على تصميم مبسط وجيد ويناسب جيمع الفئات العمرية من الاطفال حتى كبار السن.

فى النهاية فإن برنامج عد الخطوات يعد أفضل برنامج عداد الخطوات بين البرامج التي تساعد المستخدم فى الاستمرار فى ممارسة رياضة المشي حيث يقوم التطبيق بمعرفة عدد الخطوات التى فعلها المستخدم ولم يتوقف التطبيق الى هنا فقط بل يقوم بحساب مقدار السعرات الحرارية التى يحرقها الجسم أثناء ممارسة رياضة المشى، كما يقوم التطبيق بتقديم افضل الوجبات التى يجب على المستخدم تناولها للحفاظ على النتيجة التي حصل عليها دون الرجوع للوراء.