برنامج جوجل ميت: تنزيل برنامج google meet بشكل مجاني

برنامج جوجل ميت

شاهد العالم تغير كبير في أساليب العمل والتعليم بعد الأزمة التي مر بها بسبب وباء كورونا حيث دفع هذا الوباء الإنسان إلى البقاء في المنزل حتي لا يتعرض للإصابة بهذا الوباء الخطير جداً وهذا ما قد تسبب في وقف الكثير من الأعمال وتوقف التعليم في كافة أنحاء العالم.

عملت شركات التكنولوجيا على مساعدة العالم في تخطي هذه الأزمة من خلال جعلهم يتوصلون معاً، كان على رأس هذه الشركات شركة جوجل التي عملت على إطلاق برنامج جوجل ميت والذي يُمكن من خلاله التواصل معاً من أي مكان في العالم من خلال دردشات نصية أو دردشات مرئية.

ساعد تنزيل برنامج google meet المستخدم من التواصل مع من يريد ورؤيته بكل سهول بالإضافة إلى أن التطبيق أيضاً ساعد الشركات في مواصلة عملهم من خلال عقد اجتماعات مرئية من المنازل من خلال تطبيق جوجل ميت كما أن التطبيق ساعد الطلاب أيضاً على مواصلة تعليمهم عن طريق حضور الندوات التعليمية التي يعقدها كبار المدرسين حول العالم من خلال التطبيق.

لماذا تستخدم برنامج جوجل ميت؟

لأنه واحد من أفضل التطبيقات الخدمية التي عملت على مساعدة الإنسان في تخطي أكبر أزمة قد شهدها العالم على الإطلاق من خلال تمكينه من التواصل مع الأشخاص الآخرين في أي مكان في العالم وعقد اجتماعات العمل المرئية بين أفراد الشركات بالإضافة إلى أن برنامج جوجل ميت قد منح المستخدم الخصوصية الكامل وكافة الأمان أثناء عقد الدردشات المرئية بينه وبين الآخرين.

ساعد تحميل google meet للكمبيوتر الطالب على مواصلة التعليم من خلال حضور دورات الدراسة التي يعقدها مدرسية من خلال التطبيق كما أنه مكن أساتذة التعليم والطلاب من تنفيذ مجموعات تعليمية تضم ما يصل إلى 250 شخص في وقت واحد ومن مختلف المكان والزمان حول العالم.

عملت شركة جوجل على منح التطبيق أفضل المميزات التي يحتاج إليها التطبيق والتي تتواجد أيضاً فى أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الحديثة مثل أن التطبيق قد حصل على واجهة سهلة للغاية يسهل التعامل معها دون مواجهة أي عقبات.

نبذة عن برنامج جوجل ميت

تطبيق جوجل ميت هو تطبيق يعمل على إتاحة للمستخدم عقد اجتماعات مشفرة تماماً للحفاظ على كافة أسرار العمل بين أفراد التيم، بالإضافة إلى أن التطبيق يمنح مستخدميه عدد لا نهائي من استطاعتهم لعقد الاجتماعات بالإضافة إلى أن دردشات الفيديو تتمتع بدقة عالية ووضوح عالي.

يساعد التطبيق على تبادل الثقافات من خلال تواصل كافة الأشخاص معاً من حول العالم من أجل العمل أو التعليم وهذا شئ رائع يعمل على تقدم المجتمعات من خلال إتصال افردها معاً وتبادل الثقافات معاً.

عمل تطبيق جوجل ميت على تمكين مستخدميه من تبادل المحادثات النصية بينه وبين أفراد الاجتماع كما لو انه يستخدم خاصية دردشة أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أن التطبيق قد يسمح للمستخدم من أخذ لقطات الشاشة للهاتف لعرض المستندات من خلالها أثناء الاجتماع.

اقرأ أيضاً: برنامج زوم: تحميل زوم للهواتف الاندرويد والايفون مجاناً

معلومات عن برنامج جوجل ميت

برنامج google meet هو واحد من أفضل أنظمة التي عملت على تسهيل عملية الاتصال بين أفراد المؤسسات والجامعات والمدارس من خلال إتاحة التطبيق لكل مستخدم من مستخدمي التطبيق بعمل جروب فيديو لتبادل أخبار العمل أو المجموعات التعليمية بعد تطبيق حظر الحكومات لكافة الشعوب بسبب انتشار فيروس كورونا.

اطلقت شركة جوجل وهي واحدة من أكبر الشركات التي قدمت الكثير من الخدمات لكافة الشعوب هذا التطبيق من أجل مساعد العالم في معاودة التواصل مرة أخرى بعد أن كان قد شاهد الاقتصاد العالمي انهيارا كبيراً.

عملت الشركة على منح التطبيق أفضل المميزات مثل منحها للتطبيق واجهة بسيطة للغاية يسهل التعامل معها دون الحاجة إلى أى خبرات، كما أن التطبيق حجمه صغير جداً لا يؤثر على أداء الهاتف ولا يستهلك قدر كبير من طاقة بطارية الهاتف أثناء استخدام التطبيق لذلك لا تضيع المزيد من الوقت دون تنزيل برنامج google meet.

معلومات عن تطبيق جوجل ميت للاندرويد:

حجم التطبيق: 21.13 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق:  يتباين حسب الجهاز.

تقييم البرنامج: 4.2 من 5.

معلومات عن تطبيق جوجل ميت للآيفون:

حجم التطبيق: 176.7 ميجا بايت.

رخصة التطبيق: مجاني.

متطلبات التطبيق:  يتطلب iOS 13.0 أو أحدث.

تقييم البرنامج: 4.7 من 5.

تنزيل برنامج google meet

لم يكن هناك سبب واحد لعدم تنزيل برنامج google meet على هاتفك الخاص الآن حيث أن التطبيق قد حصل من شركة جوجل على أفضل المميزات التي عملت على جذب العديد من المستخدمين إليه حيث قام أكثر من 100 مليون مستخدم بتحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وذلك لأن التطبيق حجمه صغير ولا يحتاج إلى خبرات لكيفية التعامل معه فالتطبيق حصل على واجهة بسيطة للغاية.

تنزيل برنامج جوجل ميت للأندرويد.

تحميل برنامج جوجل ميت للآيفون.

تحميل google meet للكمبيوتر.

مميزات برنامج جوجل ميت:

  • واجهة تطبيق بسيطة:
    يتمتع برنامج جوجل ميت بواجهة تطبيق بسيطة للغاية يسهل مع كافة المستخدمين التعامل معها دون مواجهة أى تعقيدات.
  • تخصيص رقم لكل مستخدم:
    يقوم تطبيق جوجل ميت بتوفير لكل مستخدم رقم خاص بالاجتماعات على هاتفه المحمول وهذا الرقم يقوم التطبيق بتحديده للمستخدم.
  • التطبيق يدعم كافة أنظمة التشغيل:
    يتمتع برنامج جوجل ميت بدعمه لكافة أنظمة التشغيل مثل أنظمة اللآيفون والأندرويد والكمبيوتر.
  • توفير الأمان والتشفير الكامل:
    عمل تطبيق google meet على توفير الأمان الكامل لمستخدميه من خلال تشفير البيانات الشخصية والاجتماعات بين أفراد المؤسسة المتواجدين داخل الاجتماع.
  • مكالمات فيديو لمدة 60 دقيقة:
    يستطيع المستخدم من خلال تنزيل برنامج google meet عقد دردشات الفيديو من خلاله بحد أقصى لمدة 60 دقيقة فقط.
  • ضم 250 فرداً داخل الاجتماع:
    يتيح التطبيق من خلاله عقد اجتماعات العمل التي تحتوي على أعداد كبيرة والتي قد يصل عددها إلى 250 فرداً داخل الاجتماع على تطبيق جوجل ميت.
  • صغر حجم التطبيق:
    يتمتع التطبيق بحجمه الصغير الذي لا يشغل حيز من مساحة الهاتف كما أن التطبيق لن يحتاج أن يقوم المستخدم بحذف أي من التطبيقات المتواجدة على هاتفه من أجل إفراغ مساحة ولذلك لا يستهلك التطبيق من طاقة بطارية الهاتف.
  • الاحتفاظ بكافة المحادثات:
    يتيح التطبيق للمستخدم إمكانية الاحتفاظ بكافة المحادثات التي تتم من خلاله.
  • لا يحتاج إلى كلمات سر:
    لن تحتاج بعد تحميل جوجل ميت للكمبيوتر إلى كلمات سر من أجل الدخول إلى الاجتماع فكل ما عليك وقتها هو أن تقوم بالضغط على لينك الاجتماع فقط.

ما هي طريقة تحميل تطبيق جوجل ميت؟

  • قم بزيارة متجر جوجل بلاي إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد، أما إذا كنت تمتلك هاتف آيفون قم بزيارة متجر آب ستور.
  • بعد أن تقوم بتنزيل برنامج google meet من المتجر الذي يناسب نظام هاتفك قم بفتح التطبيق على هاتفك الخاص.
  • بعد فتح التطبيق على هاتف سيتطلب من إدخال الجيميل الخاص بك حتى يُمكن الاستمرار في استخدام التطبيق.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة يُمكن استخدام التطبيق بكل بساطة.

اقرأ أيضاً: تطبيق كوبون خصم: تحميل افضل تطبيق كوبونات خصم حصرية

كيفية استخدام برنامج جوجل ميت

يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام حيث أنه يحتوي على واجهة بسيطة لا تحتوي إلا على عدد قليل جداً من الايقونات.

برنامج جوجل ميت

الصفحة الرئيسية للتطبيق تحتوي على خيارين وهما عقد اجتماع جديد أو الانضمام إلى الاجتماع من خلال إدخال رمز، بجانب هذا تحتوي الصفحة الرئيسية على أيقونة (☰) والتي تضم الخيارات التالية.

تحميل google meet للكمبيوتر
تنزيل برنامج google meet
  • الإعدادات: عند الضغط على هذه الأيقونة تظهر لنا الخيارات التي في الصورة.
  • إرسال تعليق: والتي يُمكن من خلاله إرسال تعليقاتك عن التطبيق للشركة.
  • مساعدة: من خلال هذه الأيقونة يُمنك معرفة المزيد من المعلومات حول التطبيق.

تنزيل برنامج google meet

تنزيل برنامج جوجل ميت للأندرويد.

تحميل برنامج جوجل ميت للآيفون.

تحميل google meet للكمبيوتر.

الأسئلة الشائعة:

  • هل يعمل برنامج جوجل ميت على كافة أنظمة التشغيل؟
    نعم فالتطبيق يدعم كافة أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والآيفون وأجهزة الكمبيوتر أيضاً ولذلك فالتطبيق مميز للغاية.
  • هل تحميل تطبيق جوجل ميت مجاني؟
    بكل تأكيد فالتطبيق متوفر على كافة المتاجر مثل متجر جوجل بلاي و متجر آب ستور بشكل مجاني بالإضافة إلى أن كافة مميزات التطبيق مجانية أيضاً فلن تحتاج إلى دفع أي من الأموال مقابل استخدام مميزات التطبيق.
  • ما الهدف من إطلاق شركة جوجل لهذا التطبيق؟
    بعد أن شاهد العالم الأزمة الكبير التي لم يشاهد مثلها من قبل حدث تغير كبير في أسلوب الحياة على الكوكب حيث قامت كافة الحكومات بفرض الحظر على الشعوب مما دفع كافة الشعوب بالبقاء في المنزل وترتب على ذلك توقف الأعمال وانهيار الاقتصاد العالمي.

    لذلك قامت جوجل بإطلاق هذا التطبيق من أجل أعادة إمكانية الشعوب من التواصل معاً من خلال مكالمات الفيديو من داخل المنازل وهذا ساعد على عودة الحياة بمقدار كافي لاستمرارية الحياة.
  • هل استخدام التطبيق سهل للمستخدم؟
    نعم فلقد حصل التطبيق على واجهة بسيطة للغاية لا تحتاج إلى أي خبرات مسبقة من أجل التعامل معها حتى تناسب كافة الفئات والمستخدمين.

في النهاية فلقد تعرفنا على واحد من أقوى التطبيقات الخدمية وهو برنامج جوجل ميت الذي يعمل على خدمة الإنسان من خلال إتاحة عقد الاجتماعات بين أفراد مؤسسات العمل كما أن التطبيق يتيح لمستخدميه التحدث عن طريق الصوت والصورة بالإضافة إلى أنه مكن طلاب العلم من اكمال السنين الدراسية التابعين لها من خلال تواصلهم مع  مدرسيهم.