تسريبات هامة حول المواصفات الداخلية لهاتف iQOO Neo 7

المواصفات الداخلية لهاتف iQOO Neo 7

يُعد عام 2022 مليء بالكثير من الهواتف المميزة بالنسبة لشركة iQOO حيث أعلنت عن العديد من الهواتف الذكية المميزة والتي من الممكن أن تُنافس الكثير من شركات تصنيع الهواتف المحمول، حيث تستعد الشركة لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة الـ Neo في الصين.

يأتي هاتف iQOO Neo 7 خلفاً لهاتف iQOO Neo 6 حيث يأتي الهاتف ضمن الفئة المتوسطة لهواتف شركة iQOO أما بالنسبة للمواصفات الداخلية لهاتف iQOO Neo 7 فيحتوي على العديد من المواصفات الهامة والمميزة ومنها.

يحتوي الجوال على معالج من تصنيع شركة مميزة وهي ميديا تيك MediaTek وهو من الإصدار مميز وهو Dimensity 9000+ حيث تقول التسريبات أن هذا المعالج يعمل بصورة مميزة، وتتميز شركة MediaTek بتصنيع الهواتف المميزة والمستقرة بشكل كبير، بالإضافة إلى معالج رسومي من نوع Mali-G710.

بالنسبة لشاشة هاتف iQOO Neo 7 فتأتي من نوع AMOLED وبدقة ممتازة تصل إلى FHD + ومعدل تحديث عالى يصل إلى 120 هرتز كما تحتوي على طبقة حماية لحماية الهاتف من الصدمات، كما يتميز كاميرا الهاتف فتأتي الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مستشعر Sony IMX766V.

من المتوقع أيضاً أن يأتي هاتف iQOO Neo 7 بقوة شحن ممتازة تصل إلى 120 واط حيث تم ترقية قوة الشحن من 80 واط إلى 120 واط، كما يدعم الهاتف الإتصال عن طريق خاصية الـ NFC التي تعمل على الإتصال بصورة مباشرة وبسهولة.

كما يحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الوجه والأصابع حيث يعملوا بصورة ممتازة، لم يأتي لدينا الموعد الرسمي لإطلاق الهاتف ولكن من المتوقع أن يأتي الهاتف قبل نهاية عام 2022 الجاري,