شاهد المؤتمر الرسمي للإعلان عن هاتف OnePlus 10T

الإعلان عن هاتف OnePlus 10T

بعد أن أجلت شركة وان بلس OnePlus اليوم مؤتمر إطلاق هاتفها OnePlus Ace Pro الذي كان من المفترض أن يتم الإعلان عنه في الصين اليوم، ولكن تقوم الشركة بإقامة مؤتمر للإعلان عن هاتف OnePlus 10T حيث سيتم بث هذا الحدث الهام مباشرة ابتداء من الساعة 1:45 مساءً بالتوقيت العالمي.

ولم تصل لدينا أخبار حول المواصفات الداخلية التي يأتي بها الهاتف ولكن شركة وان بلس كشفت بالفعل عن التصميم الذي يأتي به الهاتف وكافة مواصفات الجوال الرئيسية حيث يأتي الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 8+ Gen 1 SoC مع معالج رسوميات من نوع Adreno 730 بتكنولوجيا 4 نانو.

بالنظر إلى المواصفات الداخلية التي سيتم الإعلان عنها فيمكنك متابعة البث المباشر، ويأتي الهاتف بشاشة من نوع LTPO2 Fluid AMOLED مقاس 6.7 انش بدقة 1080×2412 بكسل بجودة FHD+ مع دعم أكثر من مليار لون بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.

بينما يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائية من نوع LPDDR5 بسعة 8 / 12 / 16 جيجا رام، مع ذاكرة تخزين رئيسية مميزة تصل مساحتها إلى 256 جيجا بايت من نوع UFS 3.1، 

أما بالنسبة لكاميرا هاتف OnePlus 10T الخلفية فتأـي بدقة 50 ميجا بكسل الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بينما الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل حيث تعمل على تصوير الفيديو بدقة 4K، بينما الكاميرا الأمامية تأـي بدقة 32 ميجا بكسل حيث تعمل على تصويرالفيديو بجودة 1080 يكسل.

في النهاية سنعرف على كافة تفاصيل هاتف OnePlus 10T بمجرد انتهاء المؤتمر، بما في ذلك أسعار الهاتف وأماكن توافره لذا ننصحك بزيارة موقعنا للحصول على كافة التفاصيل فور الإنتهاء من هذا الحدث.