الشركات الأمريكية تُعلن عن العروض الترويجية لآيفون 14

العروض الترويجية لآيفون 14

هناك الكثير من الشركات الأمريكية قاموا بعد مؤتمر آبل 7 سبتمبر بتقديم أفضل العروض الترويجية لآيفون 14 التي تعمل على جذب المستهلكين إلى أجهزة الآيفون الجديدة.

دائماً ما كانت T-Mobile تقدم أفضل العروض الترويجية وها هي اليوم تسعى إلى الحفاظ على هذا من خلال تقديمها خصم بقيمة 1000 دولاراً على أي طراز من إصدارات آيفون التي تم الإعلان عنها بالمؤتمر أمس ولكن يجب أن تكن من مستخدمي T-Mobile’s Magenta MAX أو Ultimate أو Business Unlimited Advanced أو باقات آيفون أما إذا كان لديك خدمة T-Mobile القديمة فإن ذلك يقدم لك خصم بقيمة 500 دولار على كلاً من آيفون 14 و آيفون 14 برو.

قامت  T-Mobile بتقديم عرض آخر جيد وهو إذا كنت تريد آيفون 14 يُمكنك معه الحصول على جهاز آخر مقابل 700 دولارً أما إذا كنت تريد شراء ساعة آبل 8 التي قامت شركة آبل بإصدارها حتى تناسب صغار السن يُمكنك الحصول معها على جهاز مقابل 200 دوراً.

لم تكن T-Mobile فقط من تقوم بتقديم العروض الترويجية حيث قامت أيضاً AT&T بتقديم خصماً جيداً لمستهلكي الآيفون والذي قدر بقيمة 1000 دولاراً بالإضافة إلى بعض المتطلبات الأهلية المحددة هناك عرضاً آخر تقدمه شركة AT&T إلى عملاء الأعمال الذين تم تسجيلهم من خلالها بعقد خدمة لمدة عامين أن يحصلوا على آيفون 14 مقابل 200 دولاراً.

لم تقوم شركة فيريزون بتقديم أي من العروض الترويجية لهاتف آيفون 14 ولكنها عملت على تقديم عرض آخر يسمى One Unlimited for iPhone والذي يتضمن هاتف آبل وان من أفضل مميزات هذا العرض أنه تم تقديمه لكافة مستخدمي أنظمة التشغيل سواء الآيفون أو الأندرويد، بمجرد الأشتراك في هذا العرض يُمكنك الحصول على خصم 800 دولاراً من الآيفون الجديد.