مؤتمر أبل للإعلان عن ايفون 14 الجديد بث مباشر

مؤتمر أبل للإعلان عن ايفون 14

شركة أبل تعمل على إطلاق سلسلة جديدة لتنضم إلى هواتفها الذكية التي تُعرف بمواصفاتها القوية بجانب الخامات عالية الدقة التي توفرها أبل للمستخدمين وتٌعرف هذه السلسلة باسم سلسلة ايفون 14، التي ستتميز بمواصفات قوية وتعمل أبل من خلالها على منافسة شركات المحمول الأخرى ومن خلال هذا الخبر تستطيع مشاهدة المؤتمر الرسمي الخاص بشركة أبل.

 حيث سيقوم فريق تقني بتوفير البث المباشر في هذا الخبر وبمجرد مشاهدته ستعرف جميع المعلومات الخاصة بهذه السلسلة ولن يقتصر المؤتمر على عرض سلسلة ايفون 14 الجديد فقط بل ستقوم أبل بإطلاق أجهزة إلكترونية أخرى منها ساعة أبل الجديدة التي ستأتي باسم ساعة أبل الجديدة Apple Watch 8 Pro.

ستتعرف عليه أيضاً بالتفصيل من خلال البث المباشر الخاص بمؤتمر أبل وإذا لم تستطيع مشاهدة مؤتمر أبل للإعلان عن ايفون 14 وساعة أبل الجديدة يمكنك متابعة موقع تقني الذي سيوفر لك جميع المعلومات التي تخص المؤتمر مباشرةً.

أما عن موعد بدء مؤتمر أبل سيكون ذلك في الساعة الـ 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي الصيفي أي ما يوافق 17:00 للتوقيت العالمي ويضم مؤتمر أبل 4 أجهزة من الهواتف الذكية وأجهزة إلكترونية أخرى والتي تكون كالتالي:

أجهزة مؤتمر أبل 7 سبتمبر 2022

  1. هاتف ايفون 14 الجديد
  2. هاتف ايفون 14 بلس
  3. هاتف ايفون 14 برو
  4. هاتف ايفون 14 برو Max
  5. ساعة أبل Watch 8 
  6. سماعات أبل ايربودز الجديدة AirPods Pro

يمكنك مشاهدة كل هذا من خلال البث المباشر أو من خلال متابعة موقع تقني الذي يعمل على توفير جميع المعلومات الحصرية الخاص بمؤتمرات شركات المحمول الذكية.