توتير تسمح بالتحكم في التواجد داخل خاصية Twitter Circle للاخرين

التحكم في التواجد بخاصية Circle

يعتبر تطبيق تويتر من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي التي تحتوي على عدد مستخدمين تتجاوز 500 مليون مستخدم نشط حول العالم، وتعمل الشركة بشكل كبير على توفير الميزات التي تساعد المستخدمين على استمراريتهم في استخدام التطبيق أو الحصول على مميزات غير متوفرة في مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل الفيس بوك او سناب شات أو انستجرام.

من أهم المميزات التي قدمتها شركة تويتر في الأونة الأخيرة هي ميزة مساعدة المكفوفين على قراءة الصور التي يتم نشرها على التطبيق، حيث أتاحت ميزة النص البديل داخل الصور التي يمكن مشاركتها على التطبيق وقد أوضحت الشركة أنه يجب على جميع المستخدمين إضافة نص توضيحي لما داخل الصورة والذي يساعد من ناحية أخرى الخوارزميات على فهم الصور وبالتالي اقتراحها في محرك البحث الداخلي داخل تويتر.

كما قدمت ميزة التعديل على التغريدات وهذه الميزة غير متوفرة لجميع المستخدمين، ولكن يمكن الحصول عليها من خلال الاشتراك في نسخة تويتر بريميم والتي تساعد على التعديل على المنشورات الخاصة بك، ويجب العلم أن جميع نسخ التعديلات سوف تظهر لجميع المستخدمين بأنك قمت بالتعديل على النسخة الأصلية ويمكن الرجوع إليها.

أعلنت شركة تويتر عن توفير ميزة جديدة وهي ميزة سوف تسمح للمستخدمين التحكم فيمن يمكنه وضع علامة عليهم داخل ميزة Twitter Circle.

عملت شركة تويتر على طرح ميزة Twitter Circle بهدف زيادة الخصوصية لجميع المستخدمين، من ناحية أخرى سوف تتيح للمستخدمين نشر منشورات لبعض الأصدقاء أو أصدقاء يتم تحديدهم مسبقاً داخل خاصية Twitter Circle، ولكن قامت الشركة بطرح ميزة جديدة وهي ميزة التحكم في التواجد داخل خاصية Twitter Circle.

أوضحت الشركة أنه في حالة قمت بإزالة نفسك من خاصية Twitter Circle فإن الطرف الأخر لن يعرف أنك قمت بإزالة نفسك من الخاصية.