تأجيل الإعلان عن OnePlus Ace Pro في الصين

الإعلان عن OnePlus Ace Pro في الصين

بعد أن تم الإعلان من قِبل شركة موتورولا Motorola عن إلغاء إطلاق هاتف Moto X30 Pro و Moto Razr 2022، ومنها أجلت شركة وان بلس OnePlus اليوم حدث إطلاق OnePlus Ace Pro مثل شركة Motorola حيث أعلنت OnePlus عن إلغاء المؤتمر في اللحظات الأخيرة.

أعلنت الشركة نصاً ” نحن آسفون جدًا لتأجيل مؤتمر إطلاق هاتف OnePlus Ace Pro الجديد”، وأضافت أيضاً الشركة أن حدث إطلاق جوال OnePlus Ace Pro في الصين ستتم إعادة جدولة هذا الميعاد في وقت لاحق، حيث يعتقد انه سيتم إطلاقه قريباً “.

لكن هناك تساؤلات من العملاء عن سبب إلغاء هذا الحدث في حين أنه لم تكشف كلا الشركتين OnePlus و Motorola عن سبب إلغاء حدث الإطلاق في اللحظة الأخيرة ولكن هناك سبب وراء ذلك الأمر، وهو أن رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي باتريشيا بيلوسي وصلت إلى مدينة تايوان مساء يوم 2 أغسطس مما أثار توترات داخلية سياسية داخل الصين.

تشتهر رئيسة مجلس النواب بيلوسي بانتقادها بشكل كبير لسياسات الصين ودولة الصين غير راضية على ذلك الأمر، وبسبب ذلك أعلنت الشركات الصينية OnePlus و Motorola عن إلغاء حدث اليوم الخاص بالإعلان عن هاتف OnePlus Ace Pro.

كما كان من المفترض إطلاق OnePlus Ace Pro في السوق الدولية بما في ذلك دولة الهند ولكن بإسم مختلف OnePlus 10T 5G ولكن من المرجح أن يتم إطلاقه في مدينة نيويورك في 3 أغسطس عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بشركة OnePlus الرسمية على منصة الـ YouTube.