الإعلان عن أسعار هاتفي OnePlus Nord 2T و Nord 2 CE

الإعلان عن أسعار هاتفي OnePlus Nord 2T و Nord 2 CE

ظهرت العديد من التسريبات بخصوص المواصفات الخاصة بهاتفي OnePlus Nord 2T و Nord 2 CE وكان ذلك عبر الإنترنت وقد حصلنا اليوم على السعر الخاص بهذه الهواتف والتي سيتم إطلاقها للبيع في السوق الهندية.

 وهذا الاسعار حصلنا عليها من خلال الأسعار لذلك من الممكن أن لا تكون صحيحة بنسبة كبيرة فتخبرنا أن هاتف OnePlus Nord 2T سيأتي بسعر 30000 روبية هندية للنسخة الأولى والنسخة الثانية ستأتي بسعر 40000 روبية.

لكن في اعتقادنا أن هذه ليست الأسعار النهائية حيث تزداد هذه الأسعار بسبب الضرائب الخاصة بالاستيراد لذلك قد تتزايد عن هذه المبالغ أما موعد الظهور للهاتف فسيتم الإعلان الرسمي عن هاتف OnePlus Nord 2T في شهر أبريل أو مايو من عام 2022.

أما بخصوص هاتف OnePlus Nord 2 CE فسيأتي هذا الهاتف بسعر 25000 روبية هندية للنسخة الأولى، أما النسخة الثانية فتأتي بسعر 30000 روبية هندية وكما ذكرنا سابقًا أن هذه ليست الأسعار النهائية لن هذه الأسعار تزداد بسبب ضرائب الاستيراد الخاصة بالهواتف الذكية.

ليس هذا فحسب فقد علمنا أن شركة وان بلس تعمل على إطلاق هاتف ذكر ثالث والذي سيكون تحت سعر 20000 روبية لكن هذا الهاتف سيتم إطلاقه في شهر يوليو أو أغسطس من عام 2022.

ومن خلال هذه التسريبات فلابد لك أن تعرف أن هاتف OnePlus Nord 2 CE قد يأتي بسعر رخيص عن المذكور سابقًأ لأ،ه ليس من المؤكد أنه سيأتي بهذا السعر في الأسواق العالمية للهواتف الذكية.