تسريبات عن المواصفات الخاصة بهاتف OnePlus Nord 2T

تسريبات عن المواصفات الخاصة بهاتف OnePlus Nord 2T

قامت شركة وان بلس بالإعلان عن هاتفها الجديد بهاتف OnePlus Nord 2T والذي سياتي لكي يكون خليفة هاتف OnePlus Nord 2 ويأتي الهاتف بالعديد من المميزات الرائعة أما بخصوص مواصفاته فقد ظهرت عبر الانترنت العديد من التسريبات التي تتحدث عن الهاتف.

يأتي هاتف OnePlus Nord 2T بمعالج من شركة ميدياتك من نوع Dimensity 1300 ويعتبر هذا المعالج من أفضل المعالجات التي قامت شركة ميدياتك بإصدارها لكن هذا ليس من المؤكد فقد عرفنا هذا من خلال التسريبات الموثوقة لكن كل ما علينا للتأكد هو انتظار إعلان الهاتف الرسمي من قبل شركة وان بلس.

كما سيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 مع واجهة OxygenOS 12 أما بخصوص شاشة هاتف OnePlus Nord 2T ستأتي بقياس 6.43 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 90 هرتز.

بالاضافة إلى كاميرا هاتف OnePlus Nord 2T الرئيسية ستأتي بدقة 50 ميجابكسل مع كاميرتين أخرتين بدقة 8 ميجابكسل وأخرى بدقة 2 ميجابكسل أما الكاميرا المامية فلم يتم الإعلان عنها إلى وقتنا هذا.

أما البطارية فيأتي الهاتف ببطارية كبيرة تأتي بحجم 4500 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع فالهاتف يدعم إمكانية شحن بقدرة 80 وات والتي تعمل على شحن الهاتف بسرعة كبيرة ولن تحتاج إلى وقت كبير لشحن الهاتف بالكامل.

لكن لم يتم الإعلان عن سعر الهاتف ولا السعر التقديري له لذلك لابد لك من متابعة موقع تقني لكي تحصل على كل جديد سواء كان يخص الهواتف الذكية أم يخص الحاسوب أو الذكاء الاصطناعي.