ابل Apple توعد بحل مشكلة شاشة iPhone 13

مشكلة شاشة iPhone 13

بناءا على الأخبار والعديد من التسريبات التي أصدرتها شركة أبل Apple والتي تنص على أن هناك مشكلة قد تواجه كافة المستخدمين عند إصلاح شاشة هاتف iPhone 13 في الأسواق الخارجية أو الغير معتمدة وذلك بسبب القطعة التي تتحكم في خاصية الـ Face ID وهي خاصية التعرف على الوجة بسهولة.

فعند تغيير الشاشة في أحد المحلات الصغيرة والغير معتمدة ولم تقم بالذهاب الى توكيل شركة Apple الرسمي يقوم مستشعر الـ Face ID بالعطل، حيث أصدرت الشركة أن عملية التحكم في تلك القطعة معقد لدرجة كبيرة، حيث توجد هناك قطعة تتحكم في ذلك الأمر تسمي المتحكم الدقيق ولا يوجد أحد خارج توكيل أبل يعمل على فكها بطريقة إحترافية.

حيث قامت أبل Apple بعمل ذلك الأمر حتى تتأكد من أن هواتفها تقوم بعمل الصيانه داخل المراكز المعتمدة فقط، حيث أنهم يمتلكون أداة مبرمجة تسهل التحكم في تلك القطعة بسهولة وبدون أن تقوم بتعطيل Face ID الخاص بهاتفك.

كما أصدرت شركة أبل Apple في الأونه الأخيرة بحل مشكلة شاشة iPhone 13 التي تواجه كافة مستخدمى الـ IOS حول العالم، حيث أنها تقوم بتجهيز تحديث يقوم بالحفاظ على مستشعر الـ Face ID بعد تغييرك لشاشة الهاتف بون مواجهة أي مشاكل تُذكر.

وهذا خبر سار جدًا لكل متاجر الصيانة الغير معتمدة والصغيرة، حيث يمكنهم الحكم في تلك القطعة وتغيير الشاشة الخاصة بالهاتف بسهولة وبدون تعقيدات، ولم تصدر شركة Apple موعد إصدار تلك التحديث ولكن سنوافيكم بما هو جديد في حينه.