تكنو تعمل على إطلاق هاتف Tecno Pop 6 Pro قريباً

إطلاق هاتف Tecno Pop 6 Pro قريباً

تستعد شركة تكنو Tecno لإصدار هاتف ذكي جديد داخل الهند وهو هاتف Tecno Pop 6 Pro حيث جاء الإعلان الرسمي للهاتف اليوم عن طريق الموقع الرسمي للشركة عن طريق تغريدة عبر صفحة الشركة عبر twitter، حيث تم الكشف عن العديد من مواصفات الهاتف التي يأتي بها.

فمن هنا سنقوم بعرض كافة مواصفات الهاتف خلال هذا المقال، كما لمحت شركة Tecno Mobile India فرع الهند أن هاتف Tecno Pop 6 Pro سيكون هاتف مميز خاص بالعلامة التجارية تكنو، كما تم الإعلان أن الهاتف سيكون متاحاً للبيع بشكل رسمي عبر موقع Amazon India خلال الأيام القيلة المُقبلة.

هاتف Tecno Pop 6 Pro

أما بالنظر إلى مواصفات هاتف Tecno Pop 6 Pro فنجد أن الهاتف يأتي بشاشة LCD ممتازة تعمل بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز بجودة HD + مقاس 6.56 بوصة، أما بالنظر إلى الكاميرا الخلفية للهاتف فتأتى ثنائية الأساسية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بالإضافة إلى وجود فلاش من نوع LED مزدوج.

بينما كاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجا بكسل مع فلاش LED ممتازة، كما سيأتي هاتف Tecno Pop 6 Pro ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير، كما يأتي بخيارين من الألوان وهما الأسود والأزرق يتم تشغيل الهاتف بمعالج غير محدد.

مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجا رام وذاكرة تخزين صلبة داخلية بسعة 32 جيجا بايت، يختلف هاتف Tecno Pop 6 Pro كلياً مقارنة بالإصدار السابق هاتف Tecno Pop 5 Pro الذي تم الإعلان عنه في مطلع هذا العام 2022،