الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Infinix Note 12 Pro في الهند

إطلاق هاتف Infinix Note 12 Pro

أعلنا في وقت سابق أن شركة انفنكس Infinix تستعد لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة النوت Note المميزة وتم التأكد أن هذا الهاتف هو Infinix Note 12 Pro الذي من المتوقع أن يأتي بعدة مواصفات مميزة ورائعة لذا سنقوم بعرض كافة مواصفات هذا الهاتف المميز والذي من المتوقع أن يُنافس العديد من الهواتف الذكية الأخرى.

فمن هنا قد توافرت لدينا العديد من التسريبات القوية حول الموعد الرسمي لإطلاق هاتف Infinix Note 12 Pro في الهند حيث يأتي الهاتف رسمياً فى يوم 26 أغسطس الجاري وأعلنت الشركة عبر الموقع الرسمي على منصة Twitter مع بعض التأكيدات حول المواصفات الداخلية للهاتف.

بالنظر إلى مواصفات هاتف Infinix Note 12 Pro فتأتي الشاشة الخاصة بالهاتف من نوع AMOLED بمقاس 6.7 انش، بدقة 1080 × 2400 بكسل بجودة FHD+ بالإضافة إلى كثافة بكسلات تصل إلى 393 بكسل لكل واحد بوصة.

بالنسبة لمعالج هاتف Infinix Note 12 Pro فيأتي من تصنيع شركة ميديا تيك MediaTek وهي شركة مميزة في تصنيع المعالجات القوية التي تعمل بصورة ممتازة وهو من إصدار Helio G99 أما بالنسبة لمعالج الـ GPU وهو معالج الرسوميات فيأتي بنوع Mali-G57 MC2.

هاتف Infinix Note 12 Pro يأتي بذاكرة وصول عشوائية (رامات) بسعة 8 جيجا رام مع ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى أن الهاتف يدعم إدارج ذاكرة خارجية من نوع microSD حتى مساحة 512 جيجا بايت، كما يدعم الهاتف الإتصال عن طريق ميزة الـ NFC التي تعمل على الإتصال بصورة سريعة.

كاميرا هاتف Infinix Note 12 Pro الخلفية تأتي ثنائية الأساسة للجوال تأتي بدقة ممتازة وقوية حيث تأتي بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة متوسطة تصل إلى f/1.8، بينما الكاميرا الثانية فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل وتأتي بعدسة أوسع نسبياً من الكاميرا الرئيسية حيث تصل إلى  f/2.4 كما تعمل على تصوير الفيديوهات بدقة 1440 بكسل.

هاتف Infinix Note 12 Pro

كما تدعم الكاميرا الخلفية خاصية HDR – panorama بالإضافة إلى فلاش من نوع LED، الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة تصل إلى f/2.0 حيث تأتي بفلاش ثنائي من نوع LED flash كما تعمل على تصوير الفيديوهات بدقة 1440 بكسل.

بطارية هاتف Infinix Note 12 Pro تأتي بسعة ممتازة تصل إلى 5000 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع Fast Charging بقوة 33 واط عبر منفذ شاحن من نوع USB Type-C 2.0 سماعات الهاتف تأتي من نوع dual speakers.

يدعم الهاتف تركيب شريحتي إتصال من نوع نانو كما يدعم الإتصال بكافة الشبكات المتاحة وصولاً بشبكات الجيل الرابع 4G، كما يدعم وجود منفذ للسماعات الخاصة بـ الأذن مقاس 3.5 مم كما يأتي هاتف Note 12 Pro بثلاث ألوان مختلفة وهم الأسود والأزرق والأبيض.