تسريبات حول مواصفات هاتف Infinix Note 12 Pro 4G

مواصفات هاتف Infinix Note 12 Pro 4G

تُعد شركة انفنكس Infinix من أهم الشركات المُصنعة للهواتف الذكية في الآونة الأخيرة حيث أصدرت العديد من الهواتف الذكية المميزة والرائعة وبالأخص سلسلة هواتف Note بشكل عام والتي منها هاتف Infinix Note 7 وهاتف Infinix Note 7 Lite.

فمن هنا تستعد الشركة لإصدار هاتف جديد ضمن سلسلة النوت Note وهو هاتف Infinix Note 12 Pro 4G حيث يأتي الهاتف بالعديد من المواصفات المميزة والرائعة والمنافسة للكثير من الهواتف الذكية حالياً والذي سنقوم بعرضها خلال هذا المقال.

ففي البداية يأتي هاتف Infinix Note 12 Pro 4G بمعالج من شركة ميديا تيك وهو من إصدار MediaTek Helio G96 وهو أول هاتف يعمل بمعالج من MediaTek في العالم والذي ظهره مؤخراً عبر منصة Aliexpress.

هاتف Infinix Note 12 Pro 4G

بالإضافة إلى أن هاتف Infinix Note 12 Pro 4G يأتي بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.7 بوصة وبدقة FullHD + حيث تُشبة تلك المواصفات هاتف Infinix Note 12 Pro 5G وهو من نفس الإصدار ولكن يعمل بشبكات الجيل الخامس.

أما بالنسبة لكاميرا الهاتف فتأتي الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 108 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8، بنما الكاميرا الثانية والثالثة بدقة 2 ميجا بكسل، أما بالنسبة لكاميرا الهاتف الأمامية فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0.

كما يعمل الهاتف ببطارية بمساحة 5000 مللي أمبير بقوة شحن متوسطة تصل إلى قوة 33 واط بمنفذ USB من النوع C ومدخل سماعات الرأس مقاس 3.5 ملم، كما يدعم الهاتف الهاتف الإتصال عن طريق خاصية الـ NFC مع دعم إضافة كارت ميموري microSD.

كما يتوفر جوال Infinix Note 12 Pro 4G بعدة ألوان وهي الرمادي و الأزرق، حيث يأتي بسعر 275.88 دولار أمريكي أي بما يُعادل 22011.22 روبية هندية.