أوبو تٌطلق هاتف Oppo A77s في الهند

أوبو تٌطلق هاتف Oppo A77s

شركة أوبو تعمل على إطلاق هاتف Oppo A77s في الهند وهذا قريباً جدًا وفي هذا الخبر ستتعرف على المواصفات التي سيأتي بها هاتف Oppo A77s في الهند مع موعد إطلاق موبايل Oppo A77s في الهند لذلك إذا كنت تهتم بهذا الهاتف عليك قراءة الخبر جيدًا لمعرفة المميزات التي يقدمها.

يأتي هاتف Oppo A77s بمواصفات قوية من شركة أوبو وتعمل على جعله من أفضل الهواتف الذكية في فئة الهواتف الاقتصادية وهذا لما يأتي به الهاتف من مميزات قوية لن تجدها في أي هاتف آخر بجانب شكله الحصري والمميز مع ألوان جذابة من أوبو.

يتوفر هاتف Oppo A77s بنسبة أبعاد 163.8×75×8 مم ويأتي بوزنين مختلفين وهذا يدل على أن الهاتف سيتم إطلاقه بإصدارين مختلفين الإصدار الأول سيأتي مع حجم 187 جم والإصدار الثاني الذي سيأتي به الهاتف هو 190 جم أما بخصوص خامات هاتف Oppo A77s فيأتي بإصدارين كما ذكرنا سابقًا إصدار من البلاستيك وإصدار آخر من الجلد الطبيعي في ظهر هاتف Oppo A77s كما أن الموبايل يأتي مع دعم تشغيل شريحتين للاتصال من نوع Nano-SIM.

بالإضافة إلى أن هاتف Oppo A77s يأتي بميزة ممتازة وهي أنه يأتي مقاوم للمياه والغبار وهذا من خلال حصوله على شهادة من نوع IP54 ولذلك يمكنك استخدام الهاتف في الماء ببساطة إذا كنت على الشاطيء وتريد التقاط صور فلا تقلق على هاتفك لأن هذه الميزة تعمل على حماية الهاتف من الماء.

كما أن شاشة موبايل Oppo A77s تأتي من نوع IPS LCD مع معدل تحديث 90 هرتز بقياس 6.5 بوصة بدقة تصل إلى 720×1612 بكسل مع نسبة أبعاد 20:9 وكثافة بكسلات 269 بكسل لكل إنش وجميع هذه المميزات في الشاشة تأتي دون دعم طبقة حماية للشاشة لذلك من الممكن أن يتم كسر الشاشة بسهولة وبالتالي فعليك المحاولة على الحفاظ على الهاتف بأكبر قدر ممكن.

بالإضافة إلى أن معالج تشغيل الهاتف يأتي من شركة Qualcomm الشهيرة والتي تقوم بإطلاق العديد من المعالجات القوية في الهواتف الذكية ومعالج الجوال يأتي من نوع SM6225 Snapdragon 680 وبالتالي فالهاتف يأتي مع دعم شبكات الجيل الرابع ولا يدعم تشغيل شبكات الجيل الخامس وهذه من أهم العيوب التي كنا نتمنى ألا تكون في الهاتف لأن شبكات الجيل الخامس منتشرة في العديد من البلاد فكان لابد أن يأتي الهاتف يدعم هذه الخاصية.

أما معالج الرسوميات الذي يتوفر في هاتف Oppo A77s يأتي من نوع Adreno 610 وهو معالج جيد مقارنة بمعالجات الرسوميات التي يتم إطلاقها في الهواتف المنافسة لشركات المحمول الأخرى ويأتي الهاتف مع ذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2 بحجم 128 جيجا بايت أما ذاكرة الوصول العشوائي في الهاتف فتأتي بحجم 8 جيجا رام مع إمكانية زيادة المساحة الداخلية في الهاتف من خلال منفذ خاص بكارت الذاكرة الخارجي والكارت الخارجي الذي يدعمه الهاتف من نوع microSDXC.

كما أن كاميرا هاتف Oppo A77s تأتي ثنائية بدقة عالية الكاميرا الأولى والرئيسية تأتي بدقة 50 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/1.8 والكاميرا الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.4 مع تواجد فلاش من نوع ليد ويدعم الموبايل التصوير بخاصيتي الـ HDR والـ panorama وإمكاينة تصوير مقاطع الفيديو من الكاميرا الخلفية بدقة 1080 بكسل.

أما كاميرا هاتف Oppo A77s الأمامية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل مع فتحة عدسة f/2.0 مع دعمها التصوير بخاصية البانوراما مع دعم تصوير الفيديوهات من خلال الكاميرا الأمامية بدقة 1080 بكسل مع 30 فريم.

أما بطارية جوال Oppo A77s تأتي بحجم 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة شحن 33 وات لكنه لا يدعم الشحن اللاسلكي أو الشحن للاسلكي العكسي وبالتالي فيمكنك شحن هاتف Oppo A77s من 0% إلى 100% في فترة زمنية قدرها 69 دقيقة وبالتالي فيمكنك شحن الهاتف بالكامل في فترة قصيرة واستعماله لفترات طويلة بسبب حجم البطارية الكبير ومنفذ شحن الهاتف يأتي من نوع USB Type-C 2.0.

أما بخصوص موعد إطلاق الهاتف فسيتم ذلك في 7 أكتوبر من عام 2022 أي الموافق غدًا ويتم إطلاق الهاتف بلونين مختلفين اللون البرتقالي واللون الأسود.