أوبو تصدر ثلاث هواتف من سلسلة Find X يُطلق عليه FindX5

أوبو تصدر ثلاث هواتف من سلسلة Find X يُطلق عليه FindX5

أعلنت اوبو Oppo في وقت سابق من شهر ديسمبر الجاري عن وصول هاتف Find X خلال الربع الأول من عام 2022 حيث من المتوقع أن يأتي في شهر يناير القادم، حيث من المتوقع أن تأتي السلسلة بعدة إصدارات من المعالجات.

فيأتي نسخة بمعالج من شركة كوالكوم وهو الرائد من الشركة حتى الآن وهو Snapdragon 8 Gen 1 والنسخة الثانية تأتي بمعالج من شركة ميدياتيك وهو الأحدث لدى الشركة وهو Dimensity 9000، والنسخة الثالثة لم يتم الإعلان عن معالجها حتى الأن.

وتُصدر الشركة Find X5 بدلاً من سلسلة Find X4 وذلك لاعتقاد الصينيين أن رقم “4” لأسماء الهواتف الخاصة بهم يعنى لديهم الموت، حيث يؤمنون بتلك الخرافات لذا لم يتم إصدار أي هاتف داخل الصين يحمل الرقم (4) عل وجه التحديد.

حيث من المتوقع أن يكون هاتف Find X5 Pro نقلة ليست بكبيرة عن الإصدار السابق Find X3 وبعيداً عن التغيير الجزري في معالجات الهاتفين، ومن المتوقع أيضاً أن يكون هناك تغيير ملحوظ على مستوى سرعة الشحن حيث تقول التسريبات أنها قد تصل الى 80 واط وهذا أمر لم تعتاد علية أوبو منذ سنتين.

هناك ايضاً العديد من التسريبات التي تنص على أن شركة أوبو Oppo تعمل على هاتف من نوع فايند أن Find N أخر حيث يأتي بمفصل أفقي مقارنة بهاتف شركة Samsung سامسونج Galaxy Z Fold 3 و هاتف هواوي Huawei القابل للطي  Huawei P50 Pocket داخل الأسواق الصينية.