تسريبات حول ألوان سلسلة Samsung Galaxy S23

ألوان سلسلة Samsung Galaxy S23

يستعد العملاق الكوري الجنوبي Samsung لإطلاق سلسلة هواتف جديدة وهي سلسلة Samsung Galaxy S23 وذلك خلال الربع الأول من عام 2023، وذلك بعد أن تم الإعلان عن سلسلة Samsung Galaxy S22 والتي كانت تتكون من عدة هواتف منها هاتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus 5G و Galaxy S22 Ultra 5G.

حيث نشر الرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants تغريدة عبر تويتر تكشف لنا المتغيرات المحتملة لتشكيلة Galaxy S23 والتي من المتوقع أن تتكون من هاتف Galaxy S23 و Galaxy S23 Plus 5G و Galaxy S23 Ultra 5G، ومن الألوان المتوقعة الأسود والبيج والأخضر والوردي الفاتح.

يبدوا أن تلك السلسلة تحتوي على خيارات ألوان محدودة للغاية مقارنة بسلسلة هواتف جلاكسي اس 22 السابقة والتي كانت تضم ألوان الأخضر والجرافيت والذهبي والقشدي والأحمر والأبيض الفانتوم والأسود الفانتوم، ولكن لم يأتي لدينا تأكيد بتلك الألوان ما إذا كانت متاحة أم لا.

لكن ظهرت العديد من التسريبات التي تخص المواصفات الداخلية لكافة تلك الهواتف والتي سنقوم بعرضها الآن من خلال هذا المقال حيث يأتي هاتف Samsung Galaxy S23 بشاشة ممتازة من نوع AMOLED وهو ما يُميز شركة سامسونج مقاس 6.1 بوصة مع حواف سميكه لدرجة كبيرة، بينما أبعاد الهاتف تأتي 146.3 × 70.8 × 7.6 مم مشابهه لسلسلة Galaxy S23.

كما من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy S23 بمعالج من تصنيع شركة كوالكوم Qualcomm وهو من إصدار حديث وهو Snapdragon 8 Gen 2، بالإضافة إلى وجود بطارية عملاقة تعمل بصورة ممتازة حيث من المتوقع أن تأتي بسعة 4500 مللي أمبير بقوة شحن ممتازة تصل إلى 20 واط.

بينما هاتف Samsung Galaxy S23 Plus 5G يأتي بمعالج من الجيل الحديث من شركة كوالكوم وهو أيضاً من نفس إصدار Galaxy S23 العادي وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2، بالإضافة إلى قوة شحن قوية تصل إلى 25 واط بالإضافة إلى وجود رامات بحجم ممتاز قادرة على تشغيل العديد من التطبيقات والألعاب الثقيلة بشكل مميز.

بالانتقال إلى هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G فيأتي ببطارية بسعة هي الأكبر بين هواتف تلك السلسلة حيث تصل مساحتها إلى 5000 مللي أمبير بقوة شحن قوية أيضاً أقوى من باقي أفراد السلسلة حيث تصل إلى 45 واط، يعمل الجوال بمعالج هو الأحدث بين هواتف الأندرويد وهو معالج Snapdragon 8 Gen 2.

هاتف Samsung Galaxy S23 Ultra 5G مزود بكاميرات خلفية قوية حيث تأتي الكاميرا الأساسية للجوال بدقة 200 ميجا بكسل بزاوية عريضة الكاميرا الثانية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل ومستشعر زوم بدقة 10 ميجا بكسل مع تقريب بصري 3x، بينما الكاميرا الأمامية للهاتف فمن المحتمل أن تأتي بدقة 40 ميجا بكسل.