أفضل 5 هواتف تريند في الأسبوع الـ 41 من عام 2022 

أفضل 5 هواتف تريند في الأسبوع الـ 41

سنتحدث اليوم عن قائمة أفضل 5 هواتف تريند في الأسبوع الـ 41 من عام 2022 وهناك مفاجئات في القائمة حيث يحتل الترتيب الأول هاتف شركة جوجل الجديد الذي جاءت به جوجل لكي تنافس جميع شركات المحمول الأخرى وكان المنافس الأول للهاتف هو هاتف ايفون 14 برو ماكس الذي قامت أبل بإطلاقه هذا العام.

لن نكتفي بذكر الأسماء الخاصة بالهواتف فقط بل سنوفر لك المعلومات الخاصة بكل هاتف لكي تستطيع معرفة اي من الهواتف المناسبة لك إذا كنت تريد شراء هاتف جديد وعليك التفكير جيدًا لان المنافسة كبيرة بين الهواتف الذكية في وقتنا الحالي.

1. هاتف Google Pixel 7 Pro

هاتف Google Pixel 7 Pro

يُعد هاتف Google Pixel 7 Pro هو الهاتف الأول في قائمة هذا الأسبوع وهذا لما حصل عليه من شهره في جميع أنحاء العالم بسبب المواصفات التي يقدمها للمستخدمين مع تصميمه العصري والمميز من شركة جوجل بل يُعد هذا الهاتف هو أفضل هاتف قامت شركة جوجل بإطلاقه للمستخدمين وكل هذا بسعر مناسب جدًا للمواصفات التي يقدمها.

أما سعر هاتف Google Pixel 7 Pro فيتم إطلاق الهاتف من قبل شركة جوجل بسعر يبدأ من 799.9 دولار أمريكي وهذا للنسخة الأقل التي تأتي برامات 8 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجابايت.

2. هاتف iPhone 14 Pro Max

هاتف iPhone 14 Pro Max

يُعد هاتف iPhone 14 Pro Max هو الهاتف الثاني من حيث الترتيب في القائمة وهو من أفضل هواتف شركة أبل التي تعتمد على مواصفات جبارة والتي تتوفر بالهاتف وبالأخص المعالج الشهير والجديد من أبل وهو معالج Apple A16 Bionic ولابد لك أن تعرف أن هذا المعالج لم يتم استخدامه سوى في هاتفين فقط من شركة أبل إلى وقتنا هذا وهو هذا الهاتف وهاتف ايفون 14 برو.

سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس يبدأ من 1.299 دولار أمريكي وهذا للنسخ الأقل من حيث الرامات والذاكرة لذلك إذا كنت تريد استخدام الإصدارات الأعلي ستجدها بأسعار أغلى.

3. هاتف Xiaomi 12T Pro

هاتف Xiaomi 12T Pro

يُعد هاتف Xiaomi 12T Pro من أفضل هواتف شركة شاومي المتواجدة في سوق الهواتف الذكية والهاتف يأتي بتصميم حصري من شاومي مع خدمات عالية الجودة ومن خلال هذا الهاتف تعمل شاومي على جعله الهاتف الرائد في أسواق الهواتف الذكية لكن هناك منافسين أقوياء مثل أيفون 14 برو ماكس لكنه مقارنة بالعديد من الهواتف الأخرى فهو هاتف ممتاز يمكنك استخدامه إذا كنت تحب نظام تشغيل الأندرويد.

أما سعر هاتف Xiaomi 12T Pro فيبدأ من 760 دولار أمريكي ويمكنك شراؤه بكل سهولة من أمازون أمريكا مباشرة لأنه متوفر عليه كل ما عليك هو اختيار النسخة التي تريدها وإتمام عملية الشراء.

4. هاتف Galaxy S22 Ultra 5G

هاتف Galaxy S22 Ultra 5G

يُعد هاتف Galaxy S22 Ultra 5G هو الأفضل إلى وقتنا هذا في هواتف سامسونج عملاق الهواتف الذكية وقد نال هذا الهاتف العديد من الثناء من قِبل المستخدمين لأنه يتفوق على العديد من هواتف الأندرويد الأخرى بل كان الهاتف الأول في بداية عام 2022 وما زلنا نراه في هذه القائمة بسبب مواصفاته الجبارة التي يضمها الهاتف.

سعر هاتف Galaxy S22 Ultra 5G يتم إطلاقه بسعر 699.9 دولار أمريكي وهذا سعر جيد جدًا مقارنة لما يقدمه الهاتف من مميزات قوية لن تجدها في العديد من الهواتف الأخرى.

5. هاتف Google Pixel 7

هاتف Google Pixel 7

يُعد هاتف Google Pixel 7 من الهواتف العملاقة من حيث مواصفاتها والذي تم إطلاقه حديثًا مع هاتف جوجل بكسل 7 برو لكن النسخة البرو تتفوق عليه في العديد من المواصفات لكنه بالرغم من ذلك يُعد من الهواتف الجيدة في سوق الهواتف الذكية بالرغم من أن النسخة البرو تتفوق عليه إلا أنه يتفوق على العديد من الهواتف الأخرى ولذلك فهو يعد من أفضل هواتف الفئة المتوسطة.

يتوفر الهاتف بسعر جيد حيث إن سعر هاتف Google Pixel 7 هو 588 دولار أمريكي وهو سعر مناسب جدًا وليس غالي ويمكنك شراؤه والاستمتاع بجميع المميزات التي يقدمها.

في النهاية قد ذكرنا لك في هذا الخبر قائمة تضم أفضل 5 هواتف تريند في الأسبوع الـ 41 من عام 2022 وسنذكر لك القائمة الخاصة بالأسبوع القادم لكي تكون على علم بالتغيير الذي سيحل في هذه القائمة.