أبل تعمل على عرض الإعلانات في تطبيق الخرائط

ابل ستطلق اعلانات لخرائطها

تعمل آبل منذ فترة قريبة على توفير الإعلانات في التطبيقات الخاصة بها وهذا لكي تزداد معدلات أرباح الشركة والاستفادة من هذه الخاصية وبالفعل قد قامت أبل بتوفير الإعلانات في متجر ابل ستور وبعد ذلك قررت أبل أنها ستقوم بتوفير الإعلانات في العديد من تطبيقاتها الأخرى.

كما قد ظهرت العديد من الشائعات عن إطلاق الإعلانات داخل تطبيق خرائط أبل لكن ظهرت معلومات مؤكدة أن أبل تعمل على ظهور إعلانات في تطبيق الخرائط الخاص بآبل بداية من العام المقبل.

كما قال Mark Gurman في رسالته الاخبارية أنه يعتقد أن أبل قامت بالفعل في البدء في العمل على إطلاق الإعلانات في تطبيق خرائط أبل ولابد لنا أن نرى هذه الإعلانات في تطبيق خرائط أبل في العام المقبل ولم يتم تحديد موعد الإعلان عن الموعد الرسمي الخاص بظهور الإعلانات في التطبيق.

بالإضافة إلى أن الإعلانات التي سيتم ظهورها في التطبيق لن تكون على شكل البانرات التي تراها في المواقع الإلكترونية بل ستكون عبارة عن إعلانات مدفوعة دعنا نوفر لك مثال لكي يتضح لك الأمر فعندما تقوم بالبحث عن طعام وليكن تريد أن تأكل برغر وتبحث عن مطعم يقوم بتقديم وجبة البرغر بمجرد البحث عن هذا المطعم ستجد ظهور إعلانات للأماكن التي تقوم ببيع هذه الوجبة أيضاً وهذا إذا كان المطعم يستخدم الإعلانات الممولة.

هذه الخاصية ستجعل العديد من مطوري التطبيقات يقوموا بالاشتراك بها للحصول على مميزاتها التي تعمل على توسيع نطاق التطبيقات الخاصة بهم والآن علينا الإنتظار الرسمي للإعلان عن التطبيق.