تويتر توفر ميزة التعديل على التغريدات في الكثير من البلدان

تويتر توفر ميزة التعديل على التغريدات

يعتبر تطبيق تويتر من أفضل التطبيقات التي تساعد المستخدمين على التواصل مع الآخرين، حيث أن الشركة تقدم المميزات التي ساعدت على استمرار وجود المستخدمين مثل ميزة البودكاست وميزة Twitter Circle وغيرها من المميزات الأخرى.

في الفترة السابقة أعلنت شركة تويتر عن طرحها لميزة جديدة وهي ميزة التعديل على التغريدات، والآن قامت الشركة بطرحها لهذه الميزة داخل العديد من البلدان مثل كندا وأستراليا ونيوزيلندا وأعلنت الشركة أنها سوف توفرها في الفترة القادمة داخل الولايات المتحدة الأمريكية وبعض البلدان الأخرى.

أوضحت الشركة أن هذه الميزة سوف توفرها لمستخدمي Twitter Blue، ولكن لم يوضح بشكل أساسي أن هذه الميزة سوف توفرها لجميع المستخدمين، ومن المتوقع أن الشركة سوف توفر هذه الميزة بشكل أساسي للمستخدمين.

أوضحت أنه عند تعديل التغريدات سوف يظهر لجميع المستخدمين أن هذه التغريدة قد تم التعديل عليها، وسوف يري أيضاً المستخدمين النسخ الأخرى من التعديلات أو ما يعرف باسم محفوظات التحرير.

عملت الشركة على توفير العديد من الميزات الأخرى خلال الأسابيع القليلة الماضية مثل ميزة مساعدة المكفوفين على قراءة الصورة، حيث أنها قد وفرت ميزة النص البديل والتي تساعد النظام على تعرف ما بداخل الصورة، من ناحية أخرى تساعد الصور على الظهور في محرك البحث داخل تويتر.

كما عملت الشركة على معالجة المشورات المضللة أو التعليقات السلبية، حيث قامت الشركة بتطوير الخوارزمية اللازمة لاكتشاف هذا النوع من المنشورات، وهذا الأمر ساعد على تقليل إنتشار الأخبار السياسية أو الأخبار السياسية وغيرها.