عروض وصفقات رمضان التي تقدمها شركة هواوي في السعودية

عروض وصفقات رمضان من هواوي

الكثير منا يبحث عن شركة متكاملة في مجال التقنية للحصول على هاتف محمول بأعلى إمكانيات و افضل سعر والعديد من الأجهزة الإلكترونية الحديثة والمميزة مثل الكمبيوتر المحمول (اللاب توب)، الساعات والهواتف الذكية، والشاشات الذكية أيضاُ، لكن لم تحقق أي شركة هذه المعادلة الصعبة سوى شركة هواوي Huawei التي قامت باكتساح العديد من الأسواق العالمية والمحلية في الآونة الأخيرة. 

حيث قامت شركة هواوي بفتح باب شراء كافة الأجهزة بعروض و خصومات هائلة اثناء شهر رمضان حيث اتاحت للمستخدمين فرص هائلة لشراء شاشات التلفاز و غيرها من أجهزة للاستمتاع بأجواء ليالي رمضان والاستفادة بالعروض، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على هدايا متنوعة و مختلفة مثل سماعات الأذن، الساعات الذكية و العديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى كل ما عليك هو الشراء من شركة هواوي حتي تتمتع بكافة الهدايا المرفقة. 

فمن هنا سنقوم بالتوضيح في هذا المقال عن كافة التفاصيل حول أفضل عروض وصفقات رمضان التي تقدمها شركة هواوي في المملكة العربية السعودية، لذا قم بقراءة هذا المقال جيدا حتي تتمكن من الحصول على أفضل عروض وصفقات رمضان المُقدمة من شركة هواوي.

عروض وصفقات رمضان

أولا: عروض وصفقات رمضان على الهواتف المحمولة:

تشمل تلك العروض الكثير من الهواتف الذكية التي من الممكن شرائها من خلال متجر هواوي، ولكن هناك هاتف ممتاز يُقدم الكثير من المواصفات المميزة والقوية ويُقدم من قِبل شركة هواوي بخصم قوي للغاية وهو هاتف HUAWEI Mate40 Pro. 

يأتي تلك الهاتف بسعر 4099 ريال سعودي ولكن مع عروض وصفقات رمضان التي تقدمها شركة هواوي في المملكة العربية السعودية، يأتي الهاتف بخصم جبار حيث يصل سعر الهاتف بعد الخصم إلى 3699 ريال سعودي لذا سارع بالإشتراك والحجز قبل نهاية شهر رمضان الكريم وذلك للحصول على خصم يصل إلى 400 ريال سعودي.

هناك أيضاً هاتف أخر مميز ويحصل على خصم كبير وهو هاتف HUAWEI nova 8 ويحصل تلك الهاتف على خصم مميز وهو ضمن عروض وصفقات رمضان الخاصة بشركة هواوي داخل الممكلة العربية السعودية 

يأتي تلك الهاتف بسعر يصل إلى 1899 ريال سعودى خارج العرض المُقدم من هواوي ولكن مع إضافة عرض شهر رمضان من هواوي يصل سعر الهاتف إلى 1599 ريال سعودي فقط، حيث يصل الخصم على تلك الهاتف إلى 300 ريال سعودي فمن هنا إذا كنت تبحث عن هاتف من شركة هواوي ننصحك بالشراء الآن حتى تتمكن من الإستفادة من العروض المُقدمة خلال شهر رمضان المُبارك.

ثانيا: عروض وصفقات رمضان على أجهزة الكمبيوتر المحمولة: 

تتضمن تلك العروض الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة على متجر هواوي ومن تلك العروض المميزة هناك جهازين يحصلان على عرض قوي، الجهاز الأول هو HUAWEI MateBook 14S ويحتوي تلك الجهاز على الكثير من المواصفات المميزة التي تحتاج إليها. 

يأتي الجهاز بسعر خارج العرض المُقدم 6499 ريال سعودى ولكن شركة هواوي تُقدم لك خصم كبير وعرض مميز وذلك بمناسبة الشهر الكريم، حيث يصل سعر الهاتف داخل العرض إلى 5599 ريال سعودي فقط لا غير فمن هنا فقد وفرت ما يقرب من 900 ريال سعودي داخل العرض، ليس هذا فقط هناك هدية مقدمة من قِبل متجر هواوي على تلك المنتجات إذا قمت بشراء منتج أو جهاز واحد من هذه الأجهزة. 

من تلك الأجهزة أيضاً المُقدمة ضمن عروض وصفقات شركة هواوي داخل المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان هو جهاز HUAWEI MateBook X Pro 2021 الذي يُعد من أقوى اجهزة الكمبيوتر المحمولة في الآونة الأخيرة وذلك نظراً لما يُقجمة تلك الجهاز من إمكانيات جبارة مقارنة بسعره. 

يأتي تلك الجهاز بسعر خارج العرض يصل إلى 7499 ريال سعودي ولكن يصل سعر الجهاز بعد الخصم إلى 5999 ريال سعودي فقط ويصل إجمالي الخصم في تلك الجهاز إلى 1500 ريال سعودي لذا ننصحك بسرعة الدخول فى عروض وصفقات رمضان المُقدمة من شركة هواوي داخل المملكة.

ثالثاً: عروض وصفقات رمضان على الشاشات: 

يُقدم أيضاً متجر هواوي عروض مميزة على الشاشات الذكية المميزة والتي تأتي ضمن عروض وصفقات رمضان المقدمة من شركة هواوي ومن تلك العروض شاشة HUAWEI MateView 28.2 وهي شاشة ممتازة للغاية حيث تُقدم دقة عالية للغاية تصل إلى 4K+ وتُقدم لك تجربة إستخدام حقيقية وواقعية للغاية. 

تأتي تلك الشاشة المميزة بسعر خارج العرض 3499 ريال سعودي ولكن هواوي تُقدم لك صفقة مميزة للغاية ويصل سعر الشاشة بعد العرض إلى 2799 ريال سعودي حيث وصل الخصم تلك الشاشة إلى 700 ريال سعودي، ليس فقط ذلك بل تُقدم الشركة مع تلك الشاشة بعض من الهدايا المميزة عند شرائك تلك الشاشة. 

تضم عروض رمضان أيضاً شاشة ممتازة أخري وهي HUAWEI Vision S 55 وهي شاشة ممتازة للغاية تُقدم لك تجربة غاية فى الروعة حيث يمكنك إجراء العديد من مكالمات الفيديو عن طريق كاميرا مغناطيسية بدقة 13 ميجا بكسل حيث تقوم بإجراء مكالمات بدقة تصل إلى 1080 بكسل، مع وجود عدد 4 مكبرات صوتية في الشاشة وتأتي الشاشة بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز بجودة 4K. 

سعر الشاشة خارج العرض 3499 ريال سعودي ولكن شركة هواوي تُقدم لك عرض ممتاز على تلك الشاشة حيث تصل سعرها إلى 2649 ريال سعودي حيث وصل الخصم المُقدم إلى 850 ريال سعودي، فمن هنا إذا كنت تُفكر فى شراء شاشة هواوي فأنصحك بشراء تلك الشاشة الممتازة وذلك نظراً لما تًقدمة من مميزات جبارة. 

رابعاً: عروض وصفقات رمضان على أجهزة التابلت: 

يعرض متجر هواوي العديد من الأجهزة اللوحية (التابلت) التي يُجد عليها عروض مميزة ومن تلك الأجهزة HUAWEI MatePad Pro 12.6 الذي يحتوي على العديد من المواصفات المميزة والتي من أهمها أنه يحتوي على شاشة عرض ممتازة من نوع أوليد، من مميزات هذا الجهاز أنه يحتوي على معالج قوي من هواوي وهو من إصدار Kirin 9000E الذي يُعطيك تجربة استخدام مميزة مميزة فى تلك الجهاز.

يعرض متجر هواوي خصم مميز على تلك الجهاز يصل حجم الخصم إلى 700 ريال سعودي حيث كان سعر الجهاز قبل العرض 3599 ريال سعودي ولكن بعد العرض المقدم من قِبل شركة هواوي خلال شهر رمضان وصل سعر الجهاز إلى 2899 ريال سعودي فقط لاغير.

خامساً: عروض وصفقات رمضان على الأجهزة الصوتية: 

إذا كنت لا تريد شراء لأي من الأجهزة التي قمنا بعرضها سابقاً، لا توجد أي مشكلة فى ذلك حيث يوفر لك متجر هواوي العديد من الأشياء الأخري والملحقات والإكسسوارات التي تدخل ضمن عروض وصفقات رمضان والتي تشمل السماعات البلوتوث الذكية والساعات الذكية وأجهزة توزيع الأنترنت (الراوتر).

فمن هنا تُقدم أيضاً شركة هواوي العديد من العروض المميزة على أجهزة الصوت من خلال متجرها ومن تلك الأجهزة سماعة HUAWEI FreeBuds 4 الحديثة من هواوي والتي تحتوي على الكثير من المميزات والتي من أهمها أنها تُعطيك تجربة صوت مميزة للغاية واستثنائية كما تُعطيك راحة عند ارتداء السماعة بالإضافة إلى وجود ميكروفون إضافي لعزل الضوضاء المحيط بك بتصميم يسمى Open-fit.

كما يمكنها الإتصال بجهازين في نفس التوقيت بكل سهولة، ويعرض متجر هواوي تلك السماعة المميزة بسعر مغري للغاية وبخصم يصل إلى 100 ريال سعودي مع العلم أن سعر تلك السماعة قبل الخصم 629 ريال سعودي ولكن بعد إضافة عرض رمضان من متجر هواوي تصل سعر السماعة إلى 529 ريال سعودي. 

سادساً: عروض وصفقات رمضان على الأجهزة القابلة للإرتداء: 

تعرض شركة هواوي العديد من الأجهزة القابلة للارتداء على متجرها الإلكتروني ومن تلك الأجهزة الساعات الذكية، وتضم تلك العروض ساعة HUAWEI WATCH GT 3 التي تحتوي أيضاً على مميزات جبارة ومن أهمها أنها تحتوي على عمر بطارية عملاق يقوم بتشغيل الساعة مايقرب من أسبوعين كما أنها مزودة بتقنيات حديثة تقوم بالمحافظة على صحتك طوال اليوم. 

وتعرض هواوي تلك الساعة الذكية المميزة بسعر ممتاز ومنافس للغاية حيث يصل خصم تلك الساعة الذكية إلى 100 ريال سعودي حيث كان سعر السماعة قبل العرض إلى 1099 ريال سعودي ولكن بعد إضافة العرض المقدم من هواوي تصل سعر الساعة إلى 999 ريال سعودي.

سابعاً: عروض وصفقات رمضان على أجهزة توزيع الإنترنت (الراوتر): 

لا تتوقف عروض وصفقات رمضان من هواوي إلى ذلك الحد حيث تُقدم الشركة خصومات وعروض مميزة على أجهزة الراوتر المنزلي ومن تلك الأجهزة جهاز HUAWEI WiFi Mesh 7 الذي يأتي بخصم مميز للغاية يصل إلى 300 ريال سعودي حيث كان سعر الجهاز في الأصل 1999 ريال سعودي وبعد إضافة الخصم صار الجهاز 1699 ريال سعودي. 

ويحتوي تلك الجهاز على العديد من المميزات الهامة والتي منها أنه يمكنك الإتصال بتلك الجهاز بنقرة واحدة ويُعطيك أداء مميز للغاية للشبكات حيث يقوم بتغطية المنزل بالكامل وهذا ما يميز تلك الجهاز عن غيره من الأجهزة الأخري لذا ننصحك بشراء تلط الجهاز المميز قبل نهاية شهر رمضان المبارك ابتداءاً من يوم 4 إلى يوم 30 إبريل القادم.