قد يحتوي iPad Pro القادم على شعار Apple كبير

قد يحتوي iPad Pro القادم على شعار Apple كبير

قامت شركة أبل بالإعلان عن جهاز لوحي جديد iPad Pro لكن لم يتم الإعلان الرسمي عنه إلى الآن وقد ظهرت العديد من التسريبات عبر الانترنت خصوص هذا الجهاز والتي تخبرنا أن الجهاز قد يأتي مع ظهر زجاجي.

وهذا بعدما قامت أبل باختبار الظهر الزجاجي لجهاز iPad Pro لكي يستطيع أن يتميز بدعمه لخاصية الشحن اللاسلكي ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف في وقت قريب من عام 2022.

كما أنه ليس من المؤكد ما إذا كانت شركة أبل ستقوم بالفعل بالإعلان عن جهاز iPad Pro مع ظهر زجاجي أم لا، لأنها بعد الاختبارات التي قامت بها على الجهاز، فالشركة متخوفة من سهولة الكسر بسبب المواد الزجاجية.

أما النماذج الأولية التي قامت أبل يإجراء التجارب عليها فتم تكبير شعار أبل المتواجد في خلفية الهاتف ليس هذا فحسب بل تم صناعة الشعار من الزجاج، كما لا يزال يدعم خاصية الشحن اللاسلكي الذي تعمل أبل على توفيرها في هذا الجهاز الجديد.

أما بخصوص قدرة الشحن اللاسلكية فمن المعتقد أن جهاز iPad Pro سيأتي بقدة شحن لاسلكية أقوى منا المتواجدة في الهواتف الذكية التابعة لأبل لأنه يحتوي على MagSafe أقوى من المتواجد في هواتف الأيفون والذي سيوفر للجهاز سرعة شحن أقوى.

كما ذكرنا سابقاً عن إطلاق جهاز iPad Pro بمواد زجاجية فهذا ليس من الأمور المؤكدة سواء كانت المواد الزجاجية سيتم استخدامها في الجزء الخلفي بالكامل أم سيتم استخدامها في الشعار فقط، كل ما علينا هو الانتظار الإعلان الرسمي من شركة أبل للحصول على المعلومات المؤكدة.