وصلت مبيعات سلسلة شاومي إلى 240 مليون قطعة

وصلت مبيعات سلسلة شاومي إلى 240 مليون قطعة

قامت سلسلة ريدمي وهي العلامة الفرعية لعملاقة الهواتف الذكية الصينية شاومي والتي تم الإعلان عنها في يوليو من عام 2013 كأول هاتف ذكي وكان ذلك أول ظهور لهذا الاسم في هاتف ذكي.

ثم بعد ذلك قامت بالانفصال عن شاومي بعد ذلك لتصبح علامة فرعية منفصلة كشركة فرعية مستقلة تابعة لـ شاومي في عام 2019، وقامت بتوفير العديد من الهواتف الذكية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

بالاضافة إلى أن شركة شاومي قامت بالاعلان عن الإنجاز الذي قامت به شركة ريدمي فقد قامت الشركة بتحقيق مبيعات قدرها 240 مليون قطعة من Redmi Note وهذا منذ بداية ظهور مجموعة Redmi Note.

كما أن هذا الاعلان قامت شاومي بالإعلان عنه بعد ثمانية أشهر من وصولها إلى مبيعات قدرها 200 مليون قطعة من شاومي، وهذا يدل على أن شاومي قامت ببيع عدد 5 مليون هاتف من سلسلة Redmi Note في الشهر، وهذا يعادل بيعها هاتفين كل ثانية لمدة قدرها ثمانية أشهر.

هذه النتائج في الفترة العصيبة التي مرت بها البلاد من خلال تفشي فيروس كورونا ومرور البلاد في حالة العزل المنزلي بسبب مكافحة انتشار الوباء واتخاذ الاحترازات الخاصة بالمرض، لذلك تُعد هذه النتائج مذهلة مقارنةً بالفترة التي قامت فيها، ليس هذا العامل فحسب بل كان هناك نقص شديد في الرقائق الالكترونية في العالم.

كما أن هذه النتائج بسبب الطلب المتزايد على الفئة المتوسطة ولذلك فمن المعتقد أن تتغير هذه النتائج وتصل إلى 300 مليون قطعة قبل نهاية هذا العام.