يظهر هاتف vivo Y21T لأول مرة في الهند بمعدل تحديث أعلي

يظهر هاتف vivo Y21T لأول مرة في الهند

بعد إطلاق هاتف vivo Y21T في إندونيسيا فقد تم ظهور الهاتف في الهند أيضاً، حيث اعتبرت شركة فيفو vivo أن سلسلة هواتف Y ستكون من تصنيفات الهواتف التي تأتي في الفئة المتوسطة مقارنة بالإصدار الإندونيسي.

فقد تم تعديل بعض التعديلات التي أجريت على النسخة الهندية حيث يأتي بشاشة أكبر بمقاس 6.58 بوصة بدقة FHD + بدلاً من الإصدار السابق الذي يأتي بحجم 6.51 بدقة FHD + حيث يحتوي الإصدار الهندي بنفس تصميم الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف.

vivo Y21T

حيث يأتي أيضاً متشعر البصمة مثبت على جانب الهاتف الأيمن، حيث يحتوي على العديد من المواصفات المشابهة وهي الرئيسية مثل معالج الهاتف الذي يأتي بمجموعة  شرائح Snapdragon 680 وثلاث كاميرات بالخلف الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع نظام تشغيل أندرويد 11 وبطارية تصل حجمها إلى 5000 مللي أمبير مع دعم شحن سريع يصل إلى 18 واط.

ويحتوي هاتف vivo Y21T على شاشة من نوع LCD بدقة HD + مقاس 6.58 بوصة مع معدل تحديث الشاشة يصل إلى 90 هرتز، ويحتوي على ذاكرة وصول عشوائية (RAM) تبدأ من 6 جيجا رام.

ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت مع دعم الهاتف يصل إلى 1 جيجا بايت قابلة للتوسيع، ويعمل أيضاً ببطارية بحجم 5000 مللي أمبير مع دعم نفس قوة الشحن في الإصدار الإندونيسي وهو 18 واط.

ويعمل الهاتف بدعم شبكات الإتصال الـ “2G و 3G و 4G” ولا يدعم شبكات الاتصال من الجيل الخامس، مع وجود منفذ سماعات الرأس 3.5 مللي حيث يصل وزن الهاتف 182 جرام.