هاتف Honor Magic V يصل رسمياً في 10 يناير

هاتف Honor Magic V يصل رسمياً في 10 يناير

قامت شركة هونر بالإعلان عن هاتفها الجديد Honor Magic V وهو أول هاتف قابل للطي ستقوم شركة هونر بإطلاقه للمستخدمين، وقد انتشرت العديد من التسريبات الخاصة بالهاتف عبر الانترنت.

لكن لن تقوم باتظار العديد من التسريبات بعد اليوم فقد قامت شركة هونر بالإعلان الرسمي عن الهاتف وقالت أن هاتف Honor Magic V سيتم إطلاقه رسمياً في 10 يناير من عام 2022 أما عن المواصفات الرسمية الخاصة بالهاتف فسيتم ذكرها في الإعلان الرسمي بالتفصيل.

أما إذا كنت من محبي شركة هونر وتريد الذهاب إلى المؤتمر ولا تستطيع فلا تقلق فكل ما عليك فعله هو متابعة موقع تقني عملاق التكنولوجيا في الشرق الأوسط الذي يوفر لك الاخبار الرسمية في أسرع وقت ليس هذا فحسب بل سيتم توافر رابط البث المباشر الخاص بالمؤتمر لمشاهدته بسهولة وأنت في منزلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان.

وأما عن هاتف Honor Magic V فسيتم طيه أفقياً مثل هاتف جلاكسي فولد 3 وسيأتي الهاتف مع معالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen 1 وهو من أحدث المعالجات التي قامت شركة كوالكوم بإصداره، أما عن التسريبات بخصوص مواصفات الهاتف فقالت لنا المصادر الموثوقة أن الهاتف سيأتي بقوة شحن بقوة 66 وات.

 كما سيأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل أندرويد وهو أندرويد 12 وثلاث كاميرات مع فلاش والعديد من مستشعرات الإضاءة ومع كاميرا أمامية لكن لم يتم ذكر دقة أي من هذه الكاميرات إلى الآن وعند توافر أي معلومات سيتم كتابتها في موقع تقني بأقصى سرعة ممكنة.