يحصل هاتف Realme 8 على تحديث Realme UI 3.0

تسريبات حول ألوان هاتف Realme 9 Pro و Realme 9 Pro+

تُعد شركة ريلمي Realme من الشركات الرائدة والمميزة فى عالم تصنيع الهواتف الذكية حيث أعلنت مؤخراً عن هاتف Realme GT 2 Pro و Realme GT 2 الذي تم إصدارهم في مطلع عام 2022 حيث يمكنك الإطلاع على كافة المواصفات والتعرف على أفضل هواتف ريلمي لعام 2022.

فمن هنا فقد أعلنت شركة ريلمي Realme عن تحديث جديد لهاتفها Realme 8 حيث يُصدر تحديث Realme UI 3.0 لذا إذا كنت من مستخدمي هاتف ريلمي 8 فعليك التوجه إلى الإعدادات الخاصة بالهاتف الخاص بك.

ولكن مع العلم ان تعلم ان جميع تلك الإصدارات من التحديثات Realme UI 3.0 ستكون إصداراً تجريبياً لذا من المتوقع أن يكون هناك بعض الأخطاء في التحديث، لذا تنصح شركة ريلمي Realme بأن يكون لديك أكثر من 10 جيجا بايت من مساحة الهاتف حتى تتمكن من الحصول على التحديث القادم.

وتوضيحاً كيفية تنزيل التحديث لدى الهاتف قم بالتوجه إلى الإعدادات ” Setting ” الخاصة بالهاتف الخاص بك، ومن ثم قم بالتوجه إلى تحديث البرامج “Software update ” ومن ثم قم بالضغط على عجلة التروس المتواجدة أعلى يمين الشاشة ومن ثم الدخول على الإصدار التجريبي “Trial version ” والضغط على التطبيق الأن.

حيث أكدت شركة  ريلمي Realme أن حديث Realme UI 3.0 سيأتي بنظام تشغيل آخر وهو اندرويد 12 وذلك بدءاً من اليوم 21  يناير 2022 لذا قم التحديث الآن بسهولة وباتباع الخطوات التي قمنا بتوضيحها سابقاً، وتستعد شركة ريلمي في إصدارات تلك التحديث لجميع الهواتف الذكية الخاصة بها خلال الربع الثاني من العام الجاري.