يأتي هاتف Black Shark 5 مع معالج Snapdragon 888+

يأتي هاتف Black Shark 5 مع معالج Snapdragon 888+

قامت شركة شاومي بالإعلان عن هاتفها الجديد Xiaomi Black Shark 5 وهذا الهاتف تابع لسلسلة Black Shark الذي قامت شاومي بإطلاق للمستخدمين في شهر أبريل من عام 2018 من خلال إطلاق أول هاتف لهذا السلسلة، والذي أطلق عليه اسم Black Shark وقد جاء الهاتف بمعالج Snapdragon 845.

والان تقوم شاومي بالإعلان عن هاتفها Xiaomi Black Shark 5 الذي يتبع هذه السلسلة وقد جاء الهاتف بمعالج من شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 888+.

كما يأتي الهاتف مع شاشة من نوع AMOLED وتم استخدام هذه الشاشة من عملاقة التكنولوجيا الكورية سامسونج من نوع Samsung E4 AMOLED وجاءت هذه الشاشة مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز ومع معدل لمس يصل إلى 720 هرتز.

بالاضافة إلى أن الهاتف يأتي مع بطارية بحجم 4600 مللي أمبير مع دعمها للشحن السريع لتستطيع شحن الهاتف في فترات زمنية قصيرة، فهاتف Xiaomi Black Shark 5 يدعم الشحن السريع بقوة 120 وات.

كما حصلنا على بعض التسريبات بخصوص Xiaomi Black Shark 5 Pro والذي سيأتي بمعالج من شركة كوالكوم أيضاً لكن من نوع Snapdragon 8 Gen 1 أما عن الشاشة فيأتي مع شاشة من نوع QHD + لكن لم يتم ذكر معدل التحديث الذي ستأتي به، لكن من المؤكد أنها ستأتي مع معدل تحديث يصل إلى 144 هرتز أيضاً.

أما عن بطارية هاتف Xiaomi Black Shark 5 Pro فستأتي مع بطارية كبيرة بحجم 5000 مللي أمبير، وسيم الإعلان الرسمي عن هذه الهواتف بعد شهرين على الأقل.