واتس اب يطرح واجهة اتصال جديدة لمستخدمي اندرويد

واتس اب يطرح واجهة اتصال جديدة لمستخدمي اندرويد

تسعى شركة ميتا على تقديم الكثير من المميزات الرائعة داخل التطبيقات الخاصة بها وذلك بناء على طلبات الكثير من طلبات المستخدمين، كنا قد تحدثنا سابقاً عن أفضل المميزات التى قدمتها الشركة فى عام 2021 ومن بينها أنها قد أتاحت خاصية التفاعل عن الرسائل داخل المحادثات أو الجروبات، وقد وفرت شركة واتس اب هذه الميزة لمستخدمي آيفون، ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباُ لنظام التشغيل اندرويد.

كما قدمت الشركة ميزة الاستماع للتسجيلات الصوتية أثناء الإنتقال بين المحادثات، وتعتبر هذه الميزة من أفضل المميزات التى قدمتها الشركة، حيث لقت هذه الميزة الكثير من الشعبية بين المستخدمين.

لم تتوقف شركة ميتا على تقديم المميزات للمستخدمين، ولكنها عملت على تطوير واجهة الاستخدام الخاصة بها على واتس اب للويب، كما طورت واجهة مكالمات الفيديو الخاصة بهواتف آيفون.

الآن تعمل الشركة على تحديث واجهة الاستخدام الخاصة بالمكالمات الفيديو بنظام التشغيل أندرويد، حيث تم رصد بعد التحديثات بشأن هذا الأمر داخل النسخة التجريبية للواتس اب بيتا.

واتس اب يطرح واجهة اتصال جديدة

بناء على التقارير المتداول على موقع WaBetaInfo أنه من المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً لنظام التشغيل اندرويد.

إذا كنت ترغب فى إختبار هذه الميزة يجب عليك تحميل واتس اب بيتا من خلال متجر جوجل بلاي، وقم بإستخدام هاتف ثانوى لديك لتثبيت التطبيق.

وأفاد التقرير أن شركة واتس اب تعمل على توفير العديد من المميزات الاخري مثل ميزة التسمية التوضيحية، كما تعمل على تحسين جودة الكاميرا المدمجة داخل التطبيق.