واتساب يقدم ميزة عرض ملفات الوسائط والرموز التعبيرية

واتس اب تقدم ميزة عرض ملفات الوسائط واختصارات الرموز التعبيرية

تعمل شركة واتس اب على تقديم الكثير من المميزات داخل تطبيق واتس اب، حيث تعمل الشركة الآن على تمكين الوضع المظلم داخل التطبيق لجميع أنظمة التشغيل مثل اندرويد وايفون وواتس اب للويب.

تعمل شركة ميتا الآن على تقديم ميزتين، وهى ميزة اختصارات الرموز التعبيرية، أيضاً عرض ملفات الوسائط لتطبيق اندرويد والايفون والكمبيوتر .

بناء على لما تم تداوله على موقع WABetainfo أن تم رصد ميزة جديدة داخل واتس اب للويب النسخة التجريبية وهى ميزة الرموز التعبيرية، حيث تعمل الشركة على تقديم ميزة البحث على الرموز التعبيرية بحيث يسهل على الجميع استخدام هذه الميزة بسهولة.

واتس اب تقدم ميزة عرض ملفات الوسائط واختصارات الرموز التعبيرية

بناء على الصور المتداولة، أنه يمكن للمستخدم من كتابة (:) ثم كتابة الكلمة المفتاحية الخاصة بالرمز التعبيري وسوف يظهر له، وتعمل هذه الميزة كردود تفاعلية على الرسائل.

كما يعمل واتس اب على ميزة جديدة، وهي ميزة معاينة المحتوى داخل الصور بعد نشرها، فى الماضى لم يكن تطبيق واتس اب يرسل الملفات الخاصة بالصور بنفس الجودة.

فى التحديثات الجديدة سمحت شركة ميتا بإرسال الصور بنفس الجودة الأصلية بين المستخدمين، ولكنها لم تسمح بمعاينة الصور التى يتم إرسالها.

الأن تعمل شركة واتس اب على تقديم ميزة معاينة الصور داخل التطبيق، ومن المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة لنظام التشغيل ايفون واندرويد قريباُ.

كنا قد تحدثنا سابقاً أن شركة واتس اب تعمل على تقديم ميزة الاستماع إلى التسجيلات الصوتية أثناء التنقل بين المحادثات، ومن المتوقع أن يتم توفير هذه الميزة قريباً لمستخدمي اندرويد.