واتس اب تفقد إنشاء نسخة احتياطية بواسطة Google Drive

واتس اب تفقد خاصية إنشاء نسخة إحتياطية بواسطة Google Drive

يعتبر تطبيق واتس اب من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي، قامت الشركة بتقديم الكثير من المميزات الرائعة، والتى تساعد المستخدمين على أداء الكثير من المهام أثناء استخدام التطبيق، ومن بين هذه المميزات، أن واتس اب قد أتاح خاصية الاستماع إلى المحادثات الصوتية أثناء الإنتقال بين المحادثات النصية.

قامت الشركة بتقديم الكثير من المميزات الأخرى التى قد وضحناها سابقاً مثل ميزة ارسال الصور والفيديوهات القديمة، أيضاً ميزة نقل سجل الرسائل من اندرويد إلى ايفون والعكس ، وميزة الردود التفاعلية على الرسائل وقامت الشركة بالإعلان عن هذه الميزة ومن المتوقع أن يتم توفيرها قريباًَ لنظام التشغيل اندرويد وايفون.

من المعروف أن شركة واتس اب قد أتاحت خاصية Cloud والتى ساعدت على التواصل من خلال تطبيق واتس اب للويب دون الحاجة إلى ربط تطبيق واتس اب بالكمبيوتر، وبالتالي أدى ذلك إلى فقد إنشاء نسخة إحتياطية من خلال Google Drive.

فى الماضى، كان من السهل إنشاء نسخة إحتياطية للمحادثات الخاصة بالواتس اب على الكلاود الخاص بـ Google Drive، أو iCloud الخاص بهواتف آيفون، ولكن من الواضح أن الشركة قد فقد هذا الأمر.

لا توجد الكثير من المعلومات التى تفيد المساحة التى سوف تتيحها شركة جوجل لإنشاء نسخة إحتياطية للمحادثات الخاصة بتطبيق واتس آب، لكن نأمل أنه لا يتم احتساب النسخة الاحتياطية ضمن الحد الأقصى الذى تتيحه شركة جوجل للمستخدمين.

من المتوقع أن شركة واتس اب سوف تتيح مساحة تخزينية لجميع المستخدمين، حتى يسمح لهم بإنشاء نسخ احتياطية متى احتاجوا إلى ذلك.