هاتف Samsung Galaxy A23 5G يحصل على بطارية عملاقة

هاتف Samsung Galaxy A23 5G يحصل على بطارية عملاقة

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد والذي خضع لكثير من التغيرات حيث أن هناك نوع من الهاتف يحتوي على بطاقتي SIM وهناك إصدار آخر فردي، كما أن الشركة صرحت أن الهاتف قد حصل على شبكات الجيل الخامس ولذلك فإن هذا الإصدار بديلاً لإصدار هاتف Galaxy A23.

أعلنت سامسونج عن العديد من المواصفات الجديد ة التي حصل عليها هاتف Samsung Galaxy A23 5G والتي كان من بينها أن الهاتف قد حصل على معالج من نوع Snapdragon 695 بالإضافة إلى ذلك تؤكد الشركة أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

هاتف Samsung Galaxy A23 5G يحصل على بطارية عملاقة

تم تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجا رام كما أن هناك إصدار آخر قد حصل على ذاكرة عشوائية 6 وإصدار آخر قد حصل على 8 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية للهاتف فهي 128 جيجا بايت.

هاتف Samsung Galaxy A23 5G يحصل على بطارية عملاقة

حصل الهاتف على كاميرا خلفية رباعية تتمتع بجودة تصوير عالية حيث أن الكاميرا الأولي منها تتمتع بدقة 50 ميجا بيكسل والثانية تعمل بدقة 5 ميجا بيكسل أما الثالثة فتتمتع بدقة 2 ميجا بيكسل والرابعة تعمل بدقة 2 ميجا بيكسل حصلت الكاميرا الخلفية على فلاش ليد أيضاً، أما الكاميرا الأمامية للهاتف فهي تعمل بدقة 8 ميجا بيكسل.

منحت شركة سامسونج الهاتف بطارية عملاقة تتمتع بسعة 5000 ملي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، حصل الجوال الجديد لسامسونج على شبكة واي فاي من نوع Wi-Fi 5 (ac) بالإضافة إلى بلوتوث من إصدار Bluetooth 5.0، يتميز الهاتف باحتوائه على خاصية NFC مزدوجة النطاق والتي تعمل على الاتصال القريب.

من المحتمل أن يظهر هذا الإصدار في الهند وأوروبا وقد يصل إلى أمريكا الشمالية أيضاً