الإعلان عن مواصفات تابلت Realme Pad X

الإعلان عن مواصفات تابلت Realme Pad X

قامت شركة ريلمي بالإعلان عن تابلت جديد لينضم إلى أجهزتها اللوحية المميزة ويتميز التابلت بمواصفاته العملاقة التي تجعله من أفضل التابلت المتواجدة في أسواق الهواتف الذكية بالإضافة إلى سعره المميزة الذي يتناسب تمامًا مع مواصفاته المتواجدة في تابلت Realme Pad X وستتعرف عليها بالتفصيل في الخبر.

تم الإعلان عن التابلت من قبل شاومي في 25 مايو من عام 2022 وكان ذلك في وقت ماضي من هذا العام ثم بعد ذلك قامت بإطلاق التابلت رسمياً ويتميز بتصميمه الحصري الذي يتفوق من خلاله على العديد من أجهزة التابلت الأخرى لشركات المحمول المختلفة.

أما عن وزن تابلت Realme Pad X فيأتي بوزن 499 جرام أما سُمك التابلت فهو 7.1 مم ويأتي التابلت بخامات من البلاستيك حيث يأتي ظهر الهاتف من البلاستيك والاطار ايضاً من البلاستيك وهذا ما يعرضه للخدش بسهولة ويدعم التابلت استخدام شريحتين للاتصال في وقت واحد وتأتي الشريحة من نوع Nano-SIM.

أما عن شاشة تابلت Realme Pad X فتأتي من نوع IPS LCD مع قياس 10.9 بوصة أما عن دقة الشاشة فتتوفر بدقة تصل إلى 1200×2000 بكسل مع نسبة أبعاد 5:3 مع كثافة بكسلات 213 بكسل لكل إنش ولابد لك أن تعرف أن تابلت Realme Pad X لا يدعم نظام حماية للشاشة لذلك فهي معرضة للكسر والخدش بسهولة.

بالإضافة إلى أن جهاز التابلت Realme Pad X يأتي مع واجهة استخدام من شركة ريلمي من نوع Realme UI 3.0 وتُعد من أفضل الواجهات التي تتوفر لأجهزة التابلت لسعرها وسلاستها في الأداء وتتفوق على العديد من واجهة الاستخدام الأخرى التي تعمل ببطء وقد تؤثر على أداء التابلت.

كما أن تابلت Realme Pad X يأتي بمعالج قوي من شركة كوالكوم وتُعرف شركة كوالكوم بشرائحها الالكترونية التي تقدم أداء عملاق أما نوع معالج تابلت Realme Pad X فهو Snapdragon 695 ويدعم التابلت الاتصال بشبكات الجيل الخامس في البلدان التي تدعم هذه الخاصية ليس هذا فحسب بل يأتي أيضاً بمعالج رسوميات من نوع Adreno 619 الذي يوفر للهاتف أداء قوي عند استخدامه في المهام الشاقة.

أما بخصوص إصدارات التابلت فيأتي التابلت بإصدارين مختلفين الاصدار الأول يأتي بذاكرة وصول عشوائية ( الرامات) بحجم 4 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 64 جيجابايت أما الإصدار الثاني فيأتي برامات بحجم 6 جيجا رام مع ذاكرة تخزين داخلية بحجم 128 جيجا بايت وننصحك بشراء هذه النسخة لاستخدامها في المهام الشاقة بسلاسة كما يمكنك زيادة مساحة التابلت من خلال استخدام كارت ميموري خارجي من نوع microSDXC.

تابلت Realme Pad X يأتي بكاميرا خلفية فردية وتتوفر بحجم 13 ميجا بكسل مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل وبطارية التابلت تأتي بحجم 8349 مللي أمبير مع دعمها الشحن السريع بقدرة 33 وات أما سعر تابلت Realme Pad X فهو 250 يورو.