هاتف Oppo Reno7 Lite 5G يحصل رسميًا على Reno7 Z 5G

هاتف Oppo Reno7 Lite 5G يحصل رسميًا على Reno7 Z 5G

كشفت شركة أوبو اليوم فى حدث أقيم في براغ عن هاتف Reno7 Lite 5G للأسواق فى وسط وشرق أوروبا بينما يشاع، لم يتم إطلاق هذا الجهاز مسبقاً فى مكان آخر لا تدعم هذا يخدعك لأننا رأيناه من قبل وإن كان بأسم متخلف اتضح أن هاتف Reno7 Lite 5G هو فى الواقع مجرد Reno7 Z 5G باسم آخر.

لذلك لدينا نفس المواصفات، يمكنك الحصول على شاشة OLED بمقاس 6.43 بوصة بدقة 1080 × 2400 وكذلك يمكنك الحصول على كاميرا ثلاثية الأولى منها بدقة 64 ميجا بيكسل والثانية بدقة 2 ميجا بيكسل ماكرو ومستشعر عمق 2 ميجا بيكسل أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجا بيكسل .

كما أن الهاتف يحتوي على معالج Snapdragon 695 SoC وذاكرة وصول عشوائية بدقة 8 جيجا رام أما ذاكرة التخزين الداخلية فهى بدقة 128 جيجا بايت، كما ان الشركة قامت بتزويد الهاتف ببطارية بسعة 4500 ميلي امبير مع شاحن بقوة 33 واط ويعمل بنظام تشغيل ColorOS 12 وسيكون متاحاً فى نسختين ملونتين الأولى بالون طيف قوس قزح والثانية بالون الأسود.

الأول يستخدم طلاء طبقتين مع طبقة أساسية تحتوى على طلاء إنديوم عاكس وطلاء مدرج لوني علو يتكون من الأحمر والأصفر والأخضر للحصول على تأثير قوس قزح.

يحتوى هاتف Reno 7 Lite 5G أيضاً على مصابيح مدارية مزدوجة مدمجة خلف الكاميرتين الأساسيتين تضي أو تومض فى مجموعة متنوعة من الألوان اعتماداً عل سيناريوهات مختلفة كما أن الهاتف نحيف جداً حيث يبلغ 7.5 ملم ويزن 137 جرام.