هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G يأتي إلى الهند 

هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G يأتي إلى الهند 

تم إدراج هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G غير المعلن عنه الآن فى أمازون الهند مع بعض التفاصيل فى السحب، فى أى ترتيب معين تتضمن هذا البطارية 5000 ملي أمبير فى الساعة وشحن بقوة 33 واط.

تكش القائمة أيضاً أنه سيتم الكشف عن الهاتف على ما يبدو فى 28 أبريل ولكن قبل ذلك ستشارك  OnePlus المزيد من التفاصيل المتعلقة بإعداد الكاميرا فى 19 ابريل وما يبدو أنه بعض التفاصيل حول الشاشة وخاصة معدل التحديث فى 23 أبريل لا تزال الإعلانات التشويقية تميل إلى فركنا بطريقة خاطئة ولكن هذا هو الوضع  الحالي لسوق الهاتف المحمول.

على أى حال يبدو أن هاتف OnePlus Nord CE 2 Lite 5G مشابهاً بشكل مثير للريبة إلى Realme 9 Pro + مع بعض التعديلات الطفيفة حتى نهايته ومع ذلك قد تكون أوجه التشابه هذه عميقه فقط إذا تم تصديق تسر المواصفات السابقة يزعم هذا المصدر أن Nord CE 2 Lite 5G ستحتوي على شاشة Full HD مقاس 6.59 بوصة أكبر بشكل ملحوظ من هاتف Realme 9 Pro +.

 كما أن مجموعة الشرائح Snapdragon 695 6 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 أو 8 جيجا رام وذاكرة تخزين 128 أو 256 جيجا بايت يزعم أنه سيكون هناك مطلق نار رئيسي بدقة 64 ميجا بيكسل على رأسة مع أثنين من النهاش التكميلي 2 ميجا بيسكل أما الكاميرا الأمامية فهى بدقة 16 ميجا ربيكسل