هاتف Nothing Phone 1 يحصل على تحديث لإصلاح الأخطاء

هاتف Nothing Phone 1 يحصل على تحديث

أعلنا في وقت سابق عن ظهور العديد من المشاكل في المواصفات الداخلية لهاتف Nothing Phone 1 والتي قمنا برصدها وحصرها في مقال سابق يمكنك التعرف على كافة المشاكل التي تم حصرها من هنا، حيث واجه الهاتف مشكلة اللون الأخضر التي تتواجد داخل شاشة الهاتف.

لكن وصل التحديث الأول لهاتف Nothing Phone 1 والذي يأتي بحجم يصل إلى 120 ميجا بايت والذي يأتي لإصلاح الأخطاء بالإضافة إلى الميزات الجديدة والرائعة التي سيُضيفها التحديث، ولكن هنا أمر لا يمكن إزالته من التحديث الجديد.

وهي عدم إمكانية إزالة أيقونة البحث عن طريق بحث جوجل Google Search، كما يضيف التحديث القدرة على الوصول إلى العديد من العناصر التي يمكنها التحكم في الكثير من الأجهزة المختلفة، كما تم إصلاح مستشعر بصمات الأصابع المتواجدة داخل الشاشة.

أعلنا سابقاً أن هاتف Nothing Phone 1 يأتي بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.55 انش بجودة FHD + بدقة 1080 × 2400 بكسل مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، أما بالنسبة لمعالج الجوال فيأتي بمعالج من إصدار Snapdragon 778+ من تصنيع كوالكوم.

أما بالنسبة لذاكرة الهاتف العشوائية فتأتي بحجم 8 / 12 جيجا رام مع ذاكرة داخلية صلبة بحجم 128 / 256 جيجا بايت، بالإضافة إلى سماعات الهاتف الداخلية تأتي من نوع Stereo Speaker بالإضافة إلى وجود مستشعرين كاميرات بدقة 50 ميجا بكسل مع كاميرا فائقة الاتساع بفتحة f/2.2.

بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل، بالإضافة إلى بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع وجود قوة شحن بقوة 45 واط حيث يعمل على شحن البطارية من 0% إلى 65٪ في 30 دقيقة فقط.